شكوك حول مشاركة جدو في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

1جدو-وفتحى

لم يضمن الأهلي بعد الظهور في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، لكنه حتى إذا تأهل، فإنه سيفتقد على الأرجح جهود مهاجمه محمد ناجي (جدو)، في ظل استمرار تعافي اللاعب من إصابة خطيرو بالركبة.

وأصيب جدو بقطع في الرباط الصليبي للركبة في مايو (أيار) الماضي، وخضع لأكثر من مرحلة للعلاج، لكنه لم يتمكن العودة إلى الملاعب.

وقال طبيب الأهلي إيهاب علي لموقع النادي الإلكتروني: “جدو لا يزال يخضع لبرنامجه التأهيلي، بعد جراحة الرباط الصليبي في دبي بأحد المراكز المتخصصة”.

وأضاف “من المستبعد مشاركة جدو في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، لأنه لا يزال أمام اللاعب مرحلة نهائية من الإعداد في القاهرة، قبل العودة إلى الملاعب”.

وفاز الأهلي خارج أرضه 1-0 على كوتون سبور الكاميروني في ذهاب الدور قبل النهائي، ويبدو مرشحاً لبلوغ النهائي عندما يستضيف مباراة الإياب في نهاية سبتمبر (أيلول).

ولا تضم قائمة المصابين جدو فقط بل أكثر من لاعب آخر، منهم الثنائي المنضم حديثاً محمد رزق، وصلاح الدين سعيد.

وأصيب رزق بكدمة قوية في مباراة ودية أمام الشمس أمس الثلاثاء، وقال طبيب الأهلي: “لاعب المقاولون العرب السابق سيخضع لفحوص على الرأس لتحديد موقفه”.

وأضاف أن الإثيوبي سعيد سيخضع للفحوص غداً الخميس، من أجل تحديد موعد عودته إلى المباريات.

ولم يشارك الأهلي في أي مباراة بالدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد، لكنه استهل الموسم المحلي بإحراز لقب كأس السوبرعلى حساب غريمه الزمالك، بعد التفوق بركلات الترجيح.

110