بالصور | الفئات السنية بالشباب تحتفل باليوم الوطني

احتفال الشباب باليوم الوطني

بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله بن سعيد، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين،وعدد من الجماهير الشبابية،والأطفال، أقامت إدارة الفئات السنية بالنادي مساء اليوم احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، وذلك قاعة النادي الداخلية، التي زينت بالأعلام والبالونات,الإضاءة الخضراء وتخلل الحفل أناشيد وطنية، وأوبريت تغني به كل الحضور، حيث قام نائب الرئيس الشبابي بتقطيع التورته التي زينت بصورة القيادة الرشيدة، وعلم المملكة، وشعار نادي الشباب وتقديم التهنئة للجميع بهذه المناسبة الوطنية.

الشباب يواصل تدريباته

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم مساء اليوم تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي بإشراف مدربه ” أدهم الصلحدار”. انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين،لياقية تلا ذلك أجرى تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب اشتملت على : التحكم بالكرة، والتمرير من لمسة واحدة، والضغط على حامل الكرة، ليختتم المدرب المران بمناورة على منتصف الملعب.

الناشئين يواصل استعداداته

أدى فريق درجة الناشئين لكرة القدم اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه” تامر مصطفي”، الذي استهل المران بتمارين إحماء وتسخين،ولياقية، عقب ذلك قسم الفريق إلى مجموعات أدت تدريبات تكتيكية ركز من خلالها على التمرير من لمسة واحدة،تلا ذلك تقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية.

 

احتفال الشباب باليوم الوطني احتفال الشباب باليوم الوطني احتفال الشباب باليوم الوطني احتفال الشباب باليوم الوطني احتفال الشباب باليوم الوطني احتفال الشباب باليوم الوطني احتفال الشباب باليوم الوطني احتفال الشباب باليوم الوطني

التعليقات

1 تعليق
  1. الملكي الأهلاوي
    1

    ماشاء الله حضرو كل جمهورهم :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    24 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:56 ص
104