الأخضر الأولمبي يواصل تدريباته في إنشون ويحضر حفل اليوم الوطني

الأخضر الأولمبي

أجرى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مرانه اليوم الثلاثاء على الملعب التابع لمطار إنشون الدولي, والذي تنوع مابين التدريبات على التوافق العضلي وتدريبات السرعات بإستخدام الكرة, ثم تدريبات على التمركز الصحيح في حال كانت الكرة مع لاعبي المنتخب والتمركز الصحيح في حال فقدت الكرة والطريقة الأمثل لإسترجاع الكرة دون ترك ثغرات في الخطوط, ثم مناورة على كامل الملعب, قبل أن يختتم التمرين بتدريبات على الكرات الثابتة من أماكن مختلفة والتدريبات على ركلات الترجيح.

من جهة أخرى، حضرت بعثة المنتخب السعودي الأولمبي للحفل الذي أقامته اللجنة الأولمبية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي وذلك في فندق جراند حياة في مدينة إنشون في كوريا, والذي أقيم بحضور جميع الوفود المشاركة في بطولة دورة الألعاب الآسيوية “إنشون 2014″.

ومن ناحية أخرى، أوضح مساعد مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم بندر الجعيثن بأن استعدادات المنتخب على أكمل وجه, مشدداً على أن اللاعبين تتملكهم العزيمة والإصرار من خلال جهدهم في التمارين على العطاء بشكل أكبر للظفر بلقب البطولة, مؤكداً في الوقت ذاته بأن المراحل المقبلة لن تكون أسهل.

وأضاف الجعيثن:” على الرغم من صغر سن لاعبي المنتخب وحداثة خبرتهم إلا أننا متفائلين بنتائج إيجابية في البطولة, فهم يسعون جيداً من خلال التمارين على العمل أكثر, وهذه الرغبة ستنعكس على أدائهم في الملعب وتركيزهم ونتمنى من الله التوفيق”.

 مساعد مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم بندر الجعيثن

التعليقات

1 تعليق
  1. منصف
    1

    منتخب المستقبل ويمتاز اللاعبين ببنيه جسمانيه جيده يلعب الكوره الحديثه التي تعتمد على القوة في المقام الاول وهذا ما فقده المنتخب الاول نتمنى من احمد عيد او التحاد السعودي المحافظه على هذا المنتخب للوصول الى البطولات القادمه واعداد منتخب اول قوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:36 م
102