منافسات البولينج تنطلق الثلاثاء في كوريا

بولينغ

تنطلق يوم الثلاثاء منافسات فردي البولينج ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية الـ 17″ أنشون 2014 ” والمقامة حالياً في كوريا الجنوبية.

وكان مدرب المنتخب السعودي للبولينج “الأمريكي” ريتشارد ريك قد أعلن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في الدورة، وضمت 6 لاعبين هم الأمير محمد بن سلطان وياسر أبو الريش وبدر آل الشيخ وعادل البارقي وطلال الطويرب وعبدالله الدليجان.

وستنطلق منافسات البولينج غداً في مسابقة الفردي بمشاركة جميع لاعبي الأخضر ، حيث سيتنافسون على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

وأنهى لاعبو المنتخب السعودي استعداداتهم اليوم من خلال خوض التدريب الرئيس على الصالة المخصصة لمنافسات البولينج، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز عضو الوفد الرسمي السعودي في الدورة رئيس الاتحاد السعودي للبولينج، والذي وقف على جميع متطلبات اللاعبين وحثهم على بذل أفضل ما لديهم لتحقيق مراكز متقدمة والظهور بالمظهر اللائق والذي يعكس مدى تطور لعبة البولينج في السعودية.

كما اجتمع خلال التدريب الرئيسي بمدرب المنتخب الأمريكي ريتشارد ريك والذي أكد جاهزية جميع اللاعبين لخوض غمار الدورة الآسيوية بالشكل اللائق، متمنياً أن يظفر لاعبو المنتخب السعودي بأحد الميداليات في المسابقات الخاصة بمنافسات البولينج، والتي تلعب على المستوى الفردي والزوجي والثلاثي والفرق والأساتذة.

110