لامبارد يتعادل للسيتي في الوقت القاتل ويحرم تشيلسي من فوز ثمين

لامبارد

وجه اللاعب الإنجليزي المخضرم فرانك لامبارد لطمة قوية لفريقه السابق تشيلسي وحرمه من فوز ثمين على مضيفه مانشستر سيتي وأحرز هدف التعادل 1-1 في الوقت القاتل من مباراتهما الأحد بقمة مبكرة ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل لامبارد هدف التعادل بعد سبع دقائق من نزوله ليقود مانشستر سيتي لتعادل ثمين ويحرم تشيلسي من نقطتين غاليتين ويمنعه من الاحتفاظ بالعلامة الكاملة حيث أهدر تشيلسي اليوم أول نقطتين في مسيرته بالمسابقة وذلك بعد أربعة انتصارات متتالية.

وتلقى مانشستر يونايتد صدمة جديدة قاسية ومني بالهزيمة الثانية له في خمس مباريات خاضها حتى الآن بالدوري الإنجليزي هذا الموسم وسقط أمام مضيفه ليستر سيتي 3-5 بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز ويست بروميتش ألبيون على مضيفه توتنهام 1-صفر فوز كريستال بالاس على مضيفه إيفرتون 3/2 .

على استاد “الاتحاد” في مانشستر، بدا أن تشيلسي في طريقه للاحتفاظ بالعلامة الكاملة وتحقيق الفوز الخامس على التوالي حيث تقدم الفريق بهدف سجله الألماني أندريه شورله في الدقيقة 71 بعد خمس دقائق من طرد بابلو زاباليتا لاعب مانشستر سيتي لنيله الإنذار الثاني في المباراة بسبب الخشونة مع الأسباني دييجو كوستا مهاجم تشيلسي.

ولكن البديل لامبارد هز شباك فريقه السابق في الدقيقة 85 بعد سبع دقائق فقط من نزوله ليمنح فريقه الحالي نقطة غالية في رحلة الدفاع عن اللقب.

110