لورينزو : لاعبو الأخضر كانوا في الموعد وحققوا المطلوب
 مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الإسباني لورينزو أنترولينيز
أوضح مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الإسباني لورينزو أنترولينيز بأن لاعبي المنتخب كانوا في الموعد تماماً, مشيداً بالمستويات التي قدموها والتي أنتجت في نهاية دور المجموعات من دورة الألعاب الآسيوية “إنشون 2014” التأهل للأدوار المتقدمة, مقدماً شكره للاعبي منتخب ماليزيا على المستويات التي قدموها في البطولة ومتمنياً الأفضل لهم في المستقبل.
وأضاف لورينزو:” كنت واثقاً من لاعبي فريقي, رغم صغر سنهم وحداثة خبرتهم إلا أنهم حققوا المطلوب في المرحلة الماضية, وعملنا الآن سيركز على تقديم المستوى الفني العالي الذي يؤهلنا لحصد لقب البطولة”.
من جهته أوضح مدير المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ خالد الغانم بأن تأهل المنتخب لدور الستة عشر مستحق بناءاً على العمل المسبق وعلى المستويات التي قدمت في البطولة من قِبل اللاعبين, مشيراً بأن الجهود في الفترة المقبلة ستتركز على تحقيق الميدالية.
وأوضح الغانم بأن المعسكرات التي أقيمت مسبقاً قبل البطولة وبأن المشاركة في البطولة أيضاً ليس الهدف منها تحقيق ذهبية البطولة فقط, بل بناء منتخب قوي من صغار السن لتأهيلهم للمنافسة في أولمبياد ريو 2016 ولبطولة آسيا تحت سن 22 سنة والتي تسبق الأولمبياد, متمنياً من الله التوفيق للمنتخب السعودي الأولمبي في استحقاقاته المقبلة, ولجميع المنتخبات السعودية.

التعليقات

2 تعليقان
  1. أكرم
    1

    صحيح كانوا بالموعد بس للأسف خذلتهم أنت بتشكيلتك اجل ياسر الشهراني مكان يحيى الشهري يا كابتن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:26 ص
  2. ابو سلطاااان
    2

    الله يوفق صقور الوطن في كل المحافل
    بس المدربين اﻻسبان مالهم داعي في منتخباتنا
    ﻻنهم خوافين وﻻيهاجمون الخصوم
    ومن كاروا وكانيدا الله يفكنا منهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:52 ص
104