حصيلة السعودية في اليوم الأولى من دورة الالعاب الآسيوية:

تأهل منتخب التنس وخروج مجرشي وحماد وخسارة منتخب السلة

الجودو

تأهل المنتخب السعودي للتنس إلى دور الـ 16، وذلك بعد فوزه على نظيره العماني في منافسات الفرق اليوم في افتتاح منافسات التنس بدورة الألعاب الآسيوية الـ 17 المقامة حالياً في مدينة إنشون بكوريا الجنوبية.

ومثل الأخضر اليوم عمار الحقباني وعمر أحمد، حيث سيلتقي المنتخب مع نظيره الأوزبكي في دور الـ 16، وتأهل المنتخب السعودي للتنس إلى دور الـ 16 بعد فوزه على نظيره العماني 3 ـ 0 اليوم في مجمع التنس بإنشون، ضمن منافسات التنس بالدورة.

وتغلب اللاعب حمد سرور على اللاعب العماني 2 ـ 0 ، ( 6 ـ 1 , 6 ـ 2 )، فيما تغلب عمار الحقباني على اللاعب العماني 2 ـ 0 ( 6 ـ 1 , 6 ـ 1 ).

وفي اللقاء الزوجي تغلب لاعبا المنتخب السعودي مساعد العزام وفيصل الربدي على لاعبي المنتخب العماني 2 ـ 0 ( 7 ـ 5 ) , ( 7 ـ 5 ) .

وسيلتقي المنتخب السعودي للتنس مع نظيره الأوزبكي في دور الـ 16.

خروج مجرشي وحماد في الجودو

خرج لاعبا المنتخب السعودي للجودو عيسى مجرشي وسليمان حماد من منافسات دور الثمانية بدورة الألعاب الآسيوية الـ17. وخسر مجرشي من اللاعب الأزوبكي فيما خسر حماد من اللاعب الياباني.

وكان اللاعبان قد تأهلا إلى دور الثمانية بعد فوز مجرشي بعد أن تغلب على اللاعب الأردني في منافسات وزن تحت 60 كجم فيما تغلب حماد على لاعب مكاو في وزن تحت 66 كجم.

تابع المنافسات رئيس الوفد السعودي للدورة المهندس لؤي هشام ناظر وعضوا الوفد الرسمي السعودي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز والدكتور إبراهيم القناص.

منتخب السلة يخسر

خسر المنتخب السعودي الأول لكرة السلة من نظيره الكازاخستاني بنتيجة 59 ـ 89 اليوم في منافسات المجموعة الثانية لدورة الألعاب الآسيوية المقامة حالياً في مدينة إنشون الكورية الجنوبية.

وسيخوض المنتخب السعودي مواجهته الثانية في المجموعة أمام المنتخب الهندي عند الساعة العاشرة من صباح يوم غد الأحد.

التعليقات

1 تعليق
  1. katatke
    1

    عيسى مجرشي لاعب يبقى كبير واتمنى لهم وللبقيه التوفيق لمنتخب الجودو

    Thumb up 1 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:13 م
101