النصر يفتقد ماركينيوس أمام العروبة بسبب اصابة الفخذ

تدريبات النصر ‫(234618873)‬ ‫‬

ينتظر أن يقوم البرازيلي ماركينيوس جابريل لاعب فريق النصر بعمل كشفاً بالأشعة المقطعية على منطقة أعلى الفخذ لمعرفة حجم خطورة الإصابة التي تعرض لها.

وخرج ماركينيوس من مباراة فريقه أمام الشعلة مساء الخميس بعد مرور 15 دقيقة ولن يلعب يوم الاثنين أمام القادسية بكأس ولي العهد.

وفي نفس السياق تأكد غياب اللاعب البرازيلي عن صفوف الفريق النصراوي يوم الأحد المقبل عن لقاء الجولة السادسة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين بنسخته الثانية ضد العروبة.

من جانب آخر, قال سالم العثمان مدير عام إدارة الكرة بنادي النصر أن فريقه نجح في تحقيق الفوز على العروبة لامتلاكه نجوماً مميزة.

وأوضح العثمان في تصريحات خاصة لموقع “دوري عبداللطيف جميل” : “الفريق يسير بخطى ثابتة وإيجابية ويسعى للحفاظ على صدارة الدوري.”

وتابع: “الهدف من لقاء الشعلة كان تحقيق الفوز وهو ما حدث بالفعل، لكن المشوار لا يزال طويلاً، ولدينا رغبة في المنافسة بقوة على لقب الدوري.”

ويرى مسئول نادي النصر أن مواجهة الشعلة كانت صعبة لأن المنافس يلعب على أرضه، إلا أن امتلاك النصر لنجوم مميزة سواء من المحليين أو الآجانب هو ما صنع الفارق.”

واختتم: “نتعامل مع كل لقاء على حدة وهو ما منح فريقنا الفوز.”

التعليقات

2 تعليقان
  1. أكرم
    1

    مدرب اللياقة عندنا وطبيب النادي مش ولا بد والدليل كثرت الاصابات وهذا ان دل على شيء فيدل على خلل فالاعداد ، وبالتوفيق للاصفر

    Thumb up 2 Thumb down 1
    20 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:36 م
  2. محايد جدا
    2

    وش قصة البرازليين هم جو للعب ولا للعلاج من الاصابات

    Thumb up 3 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:58 م
106