ضمن كأس الامير فيصل:

الاتفاق يواصل صدارته والاهلي يتعثر والاتحاد يكسب مواجهة الشباب – فيديو

واصل فريق الاتفاق مسلسل انتصاراته في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد ليبقى في صدارة ترتيب البطولة عقب تفوقه على فريق الفتح بهدفين دون مقابل, وذلك في لقاء أقيم عصر السبت ضمن الجولة العاشرة من المسابقة, وسجل الهدفين اللاعب هزاع الهزاع.

وفي مباراة أخرى, نمكن الاتحاد من استعادة نغمة الانتصارات بفوز ثمين خارج قواعده وذلك على حساب الشباب في الرياض بهدفين مقابل هدف وحيد, سجل لفريق الاتحاد كل من عبدالرحمن الرشيدي وأحمد الزين, فيما سجل للشباب عبدالمجيد الصليهم.

وفي المجمعة, سقط فريق الاهلي الوصيف أمام الفيصلي وخسر بثلاثة أهداف لهدفين, سجل للفيصلي منصور حموي(هدفين) ومشعل الغامدي، فيما سجل للأهلي أحمد الفهمي ومحمد آل فتيل. فيما تعادل هجر مع التعاون, سجل لهجر داود آل قطان, وللتعاون محمد الأسمري. كما فاز نجران على الوحدة بهدفين لهدف سجل لنجران حسين شنيطة وخالد حمسل وللوحدة عبدالحكيم محمد

علماً أن الجولة انطلقت الجمعة بلقاء الرائد والشعلة والذي انتهى لصالح الرائد 2-1. سجل للرائد عبدالرحمن الشريف وفارس العياف وللشعلة عبدالله الطفيل من ركلة جزاء.

كما يجدر ذكره أن الجولة تختتم عند الساعة 7:10م يوم الاحد بلقاء يجمع الهلال والنصر في ديربي العاصمة وذلك على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض, وستكون الفرصة متاحة لكلا الفريقين لخطف الوصافة وملاحقة المتصدر الاتفاق.

[standings league_id=2 template=extend logo=false]

فيديو أهداف الشباب والاتحاد من المركز الإعلامي بنادي الشباب

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=bZMhybhehno&feature=youtu.be[/youtube]

7