سالومو والتون أفضل ثنائي في تاريخ دوري المحترفين

سالومو التون

انهى الكونغولي دوريس سالومو صياما عن التهديف في الموسم الحالي بتحقيقه اول اهدافه في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

سالومو الذي لم ينجح بالتسجيل في المباريات الاربع الاولى للفتح بالبطولة وصل اخيرا للشباك في مباراة الجولة الخامسة امام التعاون.

المهاجم الكونغولي سجل 11 هدفا في الموسم الماضي من دوري عبد اللطيف جميل وكان اخرها في لقاء فريقه امام الرائد في 28 مارس من العام الحالي.

وبحسب موقع احصائيات, بعد هدف الفتح الذي صنعه ايلتون وسجله دوريس أصبحا أكثر ثنائي متجانس في تاريخ دوري المحترفين بـ(10) أهداف صنعها أيلتون وسجلها دوريس.

و تجاوزا بهذا الهدف ثنائي الهلال ويلهامسون وياسر القحطاني اللذان يملكان (9) أهداف صنعها ويلهامسون وسجلها ياسر.

التعليقات

3 تعليقات
  1. محمد بن عبدالله
    1

    التون وسالمون مميزان ،،،، لكن هذه السنة قل مستواهم بشكل كبير …..
    أتمنى أن يعودوا كما عهدناهم …..
    وأن يهديهم للإسلام

    Thumb up 8 Thumb down 1
    19 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:21 م
  2. Mo18oD
    2

    اترام ومانجا الشباب عام 2004 وين راحوا .. امحق موقع شح معلوماتي وجهل وتعصب اصفر!

    Thumb up 1 Thumb down 1
    20 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:05 ص
  3. ابو محمد
    3

    الفتح حقق انجاز تاريخي لا اظن ان فريقا بنفس امكانيات الفتح سيحققه. واول اسباب ذلك الانجاز هو العمل الجاعي المتكامل اما الان كلٌ يغرد في سرب، الادارة ليست نفس الادارة بعملها الحماسي المتكامل الاطراف فجزء من صانعي الانجاز ابتعدوا وايضا اللاعبون لا زال بعضهم يلعب للفتح سواء سعوديين ام غيرهم ولكن ليسوا بنفس الروح والتفاني وتحمل المسؤلية والرغبة في تحقيق الهدف المنشود ذهب ذلك الحماس من اللاعبين وبدوا يغترون بأنفسهم ولا زالوا تحت وطأة التفكير نحن ابطال الدوري فلا سالمون ولا الحمدان ولا التون وغيرهم سلموا من الغرور.
    الحل يكمن في اعادة رموز الانجاز وايضا ايقاض اللاعبين من سباتهم واحلام اليقضه اعاد الله الفتح الى مستواه الحقيقي ليفرح اهل الاحساء مرة اخرى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:15 ص
104