يد القادسية توقع مع الحارس الدولي غزوي

Bw7Zxk9CcAA-PhVوقع نادي القادسية مع حارس المنتخب السعودي لكرة اليد لحارس الاساسي ليد نادي مضر هشام غزوي وذلك لمدة موسم رياضي واحد .

كما جددت عقد اللاعب انور البصيلان لمدة عام وذلك في إطار استعدادات لعبة اليد بنادي القادسية للدوري الممتاز الذي سيبدأ بعد عيد الأضحى المبارك .

من جانبه أكد المشرف على لعبة اليد بنادي القادسية المهندس يعقوب البوعينين بأنهم يسعون لأن يكون للفريق شأن في الدوري الممتاز وأنهم يسعون مع الجهاز الفني الى أن ينافس الفريق على المراكز المتقدمة في الدوري .

وأضاف البوعينين سيكون هناك صفقات جديدة في المستقبل وسنعلن عنها فور الانتهاء منها ونحن نعمل على التعاقد مع بعض الأسماء القوية لتقوية الفريق اضافة الى المحافظة على أبطالنا الذين حققوا الصعود في الموسم الماضي .

وأضاف ” الفريق دخل حاليا في معسكر داخلي بالنادي وسيتخلله العديد من المباريات وسيقام بعد العيد معسكر خارجي في مدينة دبي بالإمارات وسيتخلله العديد من المباريات مع فرق إماراتية وكويتية ”
وختم البوعينين نعمل كل ما بوسعنا من أجل أن تعود لعبة اليد بنادي القادسية الى سابق عهدها بين كبار الدوري وهو الشيء الذي لن يتحقق الا بتكاتف الجميع سواء إدارة أو لاعبين أو جهاز فني .

108