كسر في الأنف يبعد ماندزوكيتش عن أتلتيكو لأسبوعين

201409180357113

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن خضوع لاعبه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لعملية جراحية ناجحة، لعلاج كسر في الأنف.

وتعرض ماندزوكيتش لكسر في الأنف بالمباراة التي جمعت فريقه بأولمبياكوس اليوناني، الثلاثاء، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأجرى اللاعب العملية الجراحية بإحدى العيادات المتخصصة في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث من المقرر خروجه غداً حسبما أكد الأطباء مع احتفاظه بوضع ضمادات أنفية خلال الـ48 ساعة التالية لخروجه.

وجاءت الإصابة التي تعرض لها اللاعب الكرواتي بسبب دفعة قوية برسغ اليد من قبل السويسري باجتيم كاسمي لاعب خط وسط أولمبياكوس في الدقيقة الثالثة من المباراة تسببت له في نزيف أنفي هرع على إثره الأطباء إلى داخل الملعب لعلاجه.

ورغم الإصابة القوية، أكمل ماندوزكيتش المباراة حتى النهاية، وتمكن من إحراز الهدف الأول لفريقه، إلا أن هذا لم يحول دون هزيمة أتلتيكو في ذلك اللقاء بنتيجة 2-3.

وخاض ماندوزكيتش مران فريقه أمس الأربعاء بشكل طبيعي بصحبة زملائه، إلا أنه سيغيب عن الملاعب لأسبوعين كاملين بعد نجاح العملية الجراحية.

ويستعد أتلتيكو لمواجهة سيلتا فيغو، السبت المقبل، في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني، حيث من المقرر أن يستعين المدير الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني، بجهود الفرنسي أنطوني غريزمان أو المكسيكي راؤول خيمينيز لتعويض غياب ماندزوكيتش.

 

110