الريال يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بخماسية ودورتموند يكسب تحدي الأرسنال

ريال مدريد فرحة بيبيبدأ حامل اللقب نادي ريال مدريد رحلة الدفاع عن لقبه بفوز كبير على ضيفه نادي بازل السويسري بخمسة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الثانية من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم . و حقق نادي ليفربول الانجليزي فوزاً صعباً على ضيفه نادي لودوجورتيس رازجراد البلغاري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب الانفيلد ضمن نفس المجموعة .

فيما تلقى وصيف النسخة الماضية نادي اتلتيكو مدريد الى الهزيمة الاولى له اروبياً بعد خسارته امام نادي اوليمبياكوس اليوناني بهدفين مقابل ثلاثة في اللقاء الذي اقيم ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الاولى .فيما حقق نادي يوفنتوس الايطالي فوزاً ثميناً بتغلبه على ضيفه نادي مالمو السويدي بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم على ملعب اليوفي ارينا ضمن نفس المجموعة .

بينما واصل نادي بروسيا دوتموند الالماني ابداعاته الاوروبية بفوزه على ضيفه نادي الارسنال الانجليزي بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب السيغنال ايدونا بارك ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

108