قال ان هدفي أن يكون كافة لاعبي الفريق هم صناع للعب

جروس: سنواصل انتصارات بالشباب وراضي عن اسحاق

جروساكد مدرب الفريق الأول بالنادي الاهل كريستيان جروس أنهم يسعون لمواصلة الانتصارات عندما يواجهون الشباب الذي وصفه بالخصم العنيد.
وقال جروس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة : ليس من السهل أن تسنح لنا الفرص أمام المرمى ولا نستغلها وهذا سيصعب من مهمتنا أمام الشباب إن حدث ذلك و سنحاول الوصول إلى الطريق الصحيح لتحقيق الفوز .
مؤكداً أن كافة العناصر الأجنبية جديدة على الفريق وتحتاج إلى الوقت والصبر لتحقيق النجاح .
واضاف جروس: النهائي السابق أمام الشباب لن يؤثر على إعدادنا لمباراة الغد ونحن الآن في موسم مختلف .
وحول اللاعبين الأجانب قال :هم جزء من المجموعة وما أطلبه من الجمهور هو الصبر ومن الطبيعي أننا نبحث عن الفوز والانجازات .
وانا راضي عن ما يقدمه اسحاق مع الفريق حتى اللحظة و .
وأعمل في الفترة الحالية على تحسين الفريق من ناحية استغلال الكرات الثابتة .

التعليقات

20 تعليق
  1. مجنون خالد مسعد
    1

    بالتوفيق للملكي الاهلاوي امام فريق 10 نفر اول مره اشوف فريق لاعبينه اكثر من جمهوره

    Thumb up 15 Thumb down 8
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:18 م
  2. اهلاوي
    2

    مباريات سهله هجر ونجران والخليج اما مباراة الهلال كان الهلال في أسوء حالته بعد الاسيويه يعني لو اي فريق لعب امام الهلال في حالته السيئة كان فاز ويطلع اداري الاهلي بشل حمله على الحكام لصرف نظر الجمهور عن الوضع المزري للاهلي

    Thumb up 7 Thumb down 12
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:20 م
  3. سيف خالد البلطان
    3

    اكثرووووو الاسعافات لفريق الكووووشه ،،،،،

    Thumb up 8 Thumb down 19
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:34 م
  4. ابو بدر
    4

    مدرب سمسار ماعنده سالفه اجل اسحاق مقنع !!! وهو يحاول يطفش بالمينو عشان بعدين يطلب الغاء عقده والتعاقد مع لاعب عن طريق المدرب السمسار والاداره الفاشله تلبي 4

    Thumb up 9 Thumb down 0
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:54 م
  5. المتميز
    5

    بالتوفيق لليووووووووووووووووث

    Thumb up 3 Thumb down 6
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:04 م
  6. ابوساري الملكي الاهلاوي
    6

    باالتوفيق للملكي وغدا مباره سهله للملكي ماعندك احد فريق الشباب مهرقل وضعيف جدا والخليج افضل منه مستوي وعناصر بكثير وكسبناه وان شاء الله فوز كبير كاسح علي الصلابيخ جيبوا وجبه لهم ينصرعون

    Thumb up 3 Thumb down 8
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:14 م
  7. الملكي الأهلاوي
    7

    بالتوفيق للملكي ..

    Thumb up 4 Thumb down 4
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:32 م
  8. إتي الغالي
    8

    والله كأني أشوف قرعتك تتحرمس في سويسرا من العطاله :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 1
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:35 م
  9. ملكي 12
    9

    الله يستر اعتفد ان تمسكه باسحاق لكي يعفى وينال الشرط الجزائي اذا كان فيه شرط المهم بالمينو بالتوفيق للملكي وسوف نحضر ان شاء الله ( ملكي لا تظلمني )

    Thumb up 4 Thumb down 3
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:49 م
  10. الأتاوي الاصيل
    10

    فريق عشره نفر الي تقول عليه أخذ منكم الدوري وكأس الملك على أرضكم وبين جماهيركم وهزمكم بالسته وانسحبتو وتبطحتو قدامه صحيح مين سماكم مجانين

    Thumb up 5 Thumb down 8
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:05 م
  11. مجنون خالد مسعد
    11

    ترا صار في اكثر من كوشك في الجوهره يعني الوجبه هناك

    Thumb up 4 Thumb down 5
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:12 م
  12. ابوساري الملكي الاهلاوي
    12

    تعليق10 ماانسحب غير ناديك امام الملكي بعد انتهي الشوط الاول بعد نتيجة 0/5 هذا هو اللي الانسحاب تغادر الملعب بعد الشوط الاول
    لاكن العيب انك اتحادي بطولات الملكي امام ناديك اذا في سنه او في شهر بطولتين او رايح جاي او اسيويه او عربيه متمردغ نادي الصغير امامنا ههههههههههههه

    Thumb up 5 Thumb down 7
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:24 م
  13. الاهلي الملكي كبير جدة
    13

    اللوم على فهد بن خالد ضعيف الشخصية كل مدرب بجيب العيد وهو لا ارى لا اسمع لا اتكلم مو كفاية بيريرا نكب الفريق الله لايوفقه

    Thumb up 5 Thumb down 5
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:40 م
  14. عبر الزمان اهلاوي
    14

    هذا مدرب من جنبها يقارن الاهلي بريال مدريد صدق ما يعرق شئ
    اكيد استلم العمولة من صفقة اسحاق بروميس علشان كذا مصر على اللاعب
    شوف الهلال واتعلم كيف صانع اللعب تياقو نيفز من جد لاعب يفرق في الملعب

    Thumb up 2 Thumb down 1
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:04 ص
  15. كاسر
    15

    الغريب في الموضوع ان الاهلى لم يتغير في تصريحاته على مدى 3 سنوات عندما يقابل الشباب وكانه ضامن النتيجه
    طبعا العدوى مستمره مع كل مدرب وكانه نص مكتوب ….عندما تحين ساعه الصفر ينتهى كل شى ويخرج الاهلى يجر خلفه ذيل الهزيمه ….لست ادرى متى يتوفق جنون الاهلى ويخرج من حضن الامانى والغرور ومواجه الواقع الذى لايكذب وهو ان الاهلى في صراع مستميت لتحقيق البطوله والتى بنظامها لا يتناسب مع الاهلى نهائيا
    بطوله الدورى تحتاج عمل وذكاء وخبره وهذا للاسف لايوجد في زوايا الاهلى مهما بحثت … ومن طرائف الامور انهم ينسبون لقب المجانين لانفسهم وهم بالفعل مجانيين حينما يصدقون انفسهم بانهم ينافسون على البطوله ..
    البطوله نتائج ونقاط لا تصاريح وستهتار بالفرق الاخرى ..و المثل يقول من لايملك الحاضر لا يملك المستقبل طبعا لايفهم هذه العباره الا من يملك العقل عدا ذلك الماضى للمجانين.

    Thumb up 1 Thumb down 1
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:46 ص
  16. شبابي شبابي
    16

    ما قدر غيرك يا مدرب الغفله
    الشباب ماقالو لك تاريخ الثغر
    اخرها العام بالثلاثه في نهائي كاس ابو متعب وافتتح الجوهره
    ما قالو لك ان فريق انهزم بالسته وتبطحو وتسدحو وانسحبو
    ما قالو 35 سنه ما شفت الدوري – وان اكبر لاعب الجاسم لم يولد عندما حقق الثغر الدوري(كلها مرتين) وبثمان فرق وبدون لاعبي المنتخب

    Thumb up 3 Thumb down 1
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:20 ص
  17. سلمان الشهري
    17

    ماعلموه بسته الشباب في شباك ?????? ولا كان انحاش الى قطر يشوف رزقه هناك ههههههههههههههههههه.

    Thumb up 3 Thumb down 1
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:53 ص
  18. زغروطة ام هلال
    18

    اهلاوي وطاقية ما تجي ياطويقي شوف غيرها يا تعليق 2 :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:43 ص
  19. زغروطة ام هلال
    19

    كل الي يتكلم على سته وانسحاب من حر ما يونس معروفين التشي والانساحب الكبير من الشوط الاول
    وابو جمهور مسيار بوجبة50 ريال 6 والالتحاق بالدرجة الاولى :lol:
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 3
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:50 ص
  20. فهد الأحمد
    20

    وين يفوز الأهلي وكل مدربينه اللي يجيبهم قرعان!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:09 م
104