منتخبنا الاولمبي يواجه كوريا الجنوبية في الالعاب الآسيوية

تمارين الاولمبييخوض المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم غداً الأربعاء مواجهته الثانية ضمن الجولة الثانية من منافسات دورة الألعاب الآسيوية “إنشون 2014″ ضد منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي المستضيف للبطولة وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت كوريا الجنوبية (الثانية ظهرأ بتوقيت السعودية).

ويتصدر كلا المنتخبين المجموعة بعد تساويهما بالنقاط والأهداف في الجولة الأولى أمام كل من لاوس وماليزيا, فيما يدخل الأخضر بعزيمة لخطف نقاط المباراة والتربع وحيداً على الصدارة وحسم أمر تأهله لدور الستة عشر قبل مواجهة الجولة الثالثة.

وأدى لاعبو المنتخب مساء اليوم مرانهم الإستعدادي الرئيس للمباراة والذي بدأ بإحماء ثم تمارين على السرعات لمسافات قصيرة, ثم مران تكتيكي وضع المدرب الإسباني لورينزو أنترولينيز اللمسات الأخيرة فنياً قبل مواجهة الغد.

من جهته أكد عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع بأن المنتخب تنتظره مواجهة صعبة يوم الغد, مؤكداً بأن اللاعبين قادرين على الفوز متى ما استشعروا ذلك في أنفسهم, ومشدداً في الوقت ذاته على أهمية الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث لحسم أمر التأهل بشكل مبكر دون الدخول في أي حسابات, متمنياً بأن تكون النتيجة لصالح الأخضر وأن يقدم اللاعبون المستوى الفني العالي بالإضافة إلى ذلك.

وأردف:” طموحنا يتركز الآن على هذه البطولة, وهدفنا بشكل عام تأسيس منتخب شاب يمنح الفرصة لإظهار مالديه من إمكانات وتحقيق الإنجازات”.

ومن ناحية أخرى شدد المدرب الإسباني لورينزو أنترولينيز على أنه يسعى هو ولاعبي المنتخب للخروج من المباراة بالنقاط الثلاث, مشيراً إلى أنه درس منتخب كوريا الجنوبية جيداً ويدرك تماماً مفاتيح التغلب عليه.

وأضاف:” المباراة ليست صعبة وليست سهلة في ذات الوقت, فمتى ماكانوا اللاعبون على يقين بإمكانياتهم سيتحقق الفوز رغم الأرض والجمهور وقوة المنافس, ونتمنى من الله التوفيق”.

صالح أبو نخاع

صالح أبو نخاع

التعليقات

2 تعليقان
  1. وطني الاتحاد
    1

    ليش القنوات السعودية ما تنقل؟
    ايش هالفشل الذريع للقنوات السعودية!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:22 ص
  2. ابراهيم
    2

    :-P :oops: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:25 ص
104