اللاعبين يؤكدون ضرورة انتزاع الثلاث نقاط

البياوي: مباراتنا مع الرائد من العيار الثقيل

ناصيف البياوي 2أكد المدير الفني لفريق هجر التونسي السيد ناصيف البياوي على صعوبة المواجهة التي يخوضها فريقه في مواجهة الرائد مساء الأربعاء لفريق هجر كما هي لفريق الرائد مضيفاً بأن كلا الفريقين يبحثان عن نقاطها وهي مباراة من العيار الثقيل للفريقين والكاسب يعتبر كاسباً ست نقاط وليس ثلاث . جاء ذلك في بداية حديثه عن المباراة والتي تأتي في إطار منافسات الأسبوع الخامس من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وتجمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء حيث واصل البياوي حديثه بالقول : بعد عودتنا من مواجهة الفيصلي اجتمعنا للوقوف على أخطاءنا في تلك المواجهة وحاولنا تصحيح هذه الأخطاء نظرياً حيث شاهد اللاعبين الأخطاء التي حدثت في المباراة على مستوى التنظيم والتكتيك الفردي والجماعي وأعتبر ذلك تحضيراً لمباراة الرائد والتي نطمح بأن تكون المباراة لصالح هجر .
وفي سؤال آخر عن كون المباراة أمام الرائد تقام في الأحساء وهل سيكون ذلك دافعاً للفريق بالفوز خصوصاً وأن الفريق انتصر على الوحدة في الكأس وعلى التعاون في الدوري على أرض الأحساء أجاب أبوساره بالقول : لا يكون ذلك دافع حقيقي إلا بالحضور الجماهيري ومساندتها لنا من أرض الحدث ومن مدرج الفريق ويكون حضورها فعالاً حيث سيكون ذلك حافزاً مهماً لنا على جميع المستويات من جهاز في ولاعبين وغياب جماهير هجر عن الحضور والمساندة فكأننا نلعب خارج أرضنا فأتمنى من كل قلبي فلاعبي هجر والأسرة الهجراوية في حاجة ماسة إلى حضور أكبر عدد ممكن من جماهير نادي هجر فحضورهم ومساندتهم لنا معنوياً قبل كل شيء يعطينا دافع وحافز قوي بتحقيق الانتصار والثلاث نقاط من خلال هذه المواجهة المهمة . وعند مشاهدتي لترتيب الحضور الجماهيري لنادي هجر بأقل من 200 مشجع في المباراة فهذا يؤلمني كثيراً وأتمنى من كل قلبي أن أشاهد أكبر عدد ممكن خصوصاً في مواجهة الرائد .

من جهته أفصح مدافع الفريق الأول لكرة في نادي هجر الكابتن خالد زابن الدوسري عن استعدادات فريقه هجر لخوض لقائه الخامس له والذي سيقام في الاحساء من أمام فريق الرائد في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم حيث قال : استعداداتنا جيد وتركيزنا منصب في خطف نقاط المباراة ونتطلع ان يكون الفوز حليفنا وخاصه بأننا سنواجه فريق يعد من المنافسين لنا في الدوري ونسعى ان نسجل حضورنا في المباراة بإذن الله . وعن صعوبة المباراة كونها تأتي بعد هزيمتين متتاليتين قال : تركيزنا منصب على النقاط الثلاث فقط و ما حدث اصبح في طي النسيان اذا عقدنا العزم على تحسين الصورة و تعزيز ترتيبنا في الدوري و نأمل من الجمهور مؤزرتنا لتحقيق النقاط الثلاث كاملة.

فيما أكد مدافع نادي هجر عبدالله بوهميل أن تفكيرهم كلاعبين منصب حاليا في تجاوز لقاء الرائد، وذلك بتحقيق الأهم للفريق وهو الانتصار المرتبط بالمستوى الجيد. وأضاف: سندخل المباراة بتركيز عالي بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية، و سنسعى لتحقيقها وهي الأهم بالنسبة لنا , كما أشاد بنادي الرائد حيث قال / بأنه فريق ذو إمكانات فنية جيدة ويضم لاعبين جيدين ودائماً ما تحظى مواجهاتنا معه بالقوة , ولكن هذه المرة لدينا إصرار كبير لتعويض الخسائر التي تعرض لها الفريق في المواجهات الماضية .

10