المساج والسونا تجهز النهضة للقادسية

النهضة

عاود فريق النهضة الكروي الأول تدريباته بعد الراحة التي منحها الوطني سمير هلال لعناصر الفريق التي شاركت مؤخراً في مباراة الرياض وأعتلى بنقاطها الثلاث قمة دوري ركاء.

وشهدت التدريبات روح معنوية عالية استعدادا لمواجهة الجار فريق القادسية يوم غد الأربعاء , في الجولة السادسة ضمن دوري ركاء , على أرض ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة , وتنتظر الفريق هذا الأسبوع مواجهات حافلة عندما يلاعب القادسية يوم الأربعاء , ثم يواجه حطين يوم الاثنين القادم في الدمام ضمن مسابقة كأس ولي العهد , ويواجه المجزل يوم السبت ما بعد المُقبل في الدمام في الجولة السابعة ضمن دوري ركاء.

وتركز مران الفريق الذي أجراه على ملعب الأمير فهد بن سلمان (رحمه الله) بنادي النهضة على عدم إجهاد عضلات اللاعبين بسبب ضغط المباريات خِلال العشرة أيام القادمة . وتم تقسيم الفريق إلى مجموعتين بعد إجراء عملية التسخين والإحماء , الأولى أدت جزئية التسديد على المرمى من عدة أوضاع متحركة , ثم توجهت فور نهاية المران إلى المسبح وغرفة العلاج الطبيعي لأداء عملية المساج والسونا لتفكيك العضلات.

بينما أدت المجموعة الثانية مناورة على كامل الملعب , وشهدت حماسا ورغبة كبيرة من جانب اللاعبين لتأكيد جدارتهم أمام أنظار الكابتن سمير هلال بالمشاركة في القائمة الأساسية , ولم تخل المناورة من التوجيه وإيقاف اللعب بغية تصحيح بعض الأخطاء وتداركها .

وعلى ذات الصعيد , وفي خطوة تحفيزية وعدت إدارة النادي لاعبي الفريق بصرف مكافأة الفوز على فريق الرياض في القريب العاجل من أجل مواصلة طريق الانتصارات والتمسك بصدارة دوري ركاء.

112