ضمن دورة الألعاب الآسيوية:

الأخضر الأولمبي يستعد لملاقاة المستضيف ويطمح في ضمان التأهل

المنتخب الاولمبي

بارك عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الأستاذ صالح أبو نخاع في اجتماعه مع لاعبي المنتخب السعودي الأولمبي اليوم فوزهم يوم أمس على منتخب لاوس بثلاثية نظيفة, مبدياً عدم رضاه عن المستوى الذي قدمه اللاعبون, مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهود للظهور بالمستوى الفني العالي الذي يليق بإسم المنتخب السعودي, ومتمنياً لهم التوفيق والسداد في البطولة وفي قادم الإستحقاقات.

ومن جهة أخرى، أدى لاعبو المنتخب السعودي الأولمبي مرانهم اليوم والذي اشتمل على العديد من التمارين الإسترجاعية من تمرين للتوافق العضلي وتدريبات الإطالات, ومران ترفيهي للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة يوم أمس, في حين أجرى بقية اللاعبون مناورة على ربع الملعب, تلاها تمرين على تسديد ركلات الجزاء.

ومن ناحية أخرى، أكد مهاجم المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم أحمد الشهري أنهم كلاعبين غير راضين عمّا قدموه في مباراتهم أمام منتخب لاوس أمس, مشدداً على أنهم خرجوا بالأهم وهو النقاط الثلاث, ومؤكداً في الوقت ذاته بأنهم سيسعون لتقديم كل مالديهم من إمكانات للسير نحو ميدالية ولقب البطولة.

وأضاف:” الطريق ليس سهل, ولكن نحن نرى أننا مؤهلون وقادرون على الفوز حتى في أصعب الظروف متى ما استدركنا أننا نلعب لرفع علم المملكة العربية السعودية في ختام المشوار في الصدارة, ونتمنى من الله التوفيق”.

يذكر أن، المنتخب السعودي الأولمبي سيواجه منتخب كوريا الجنوبية (المستضيف) ضمن الجولة الثانية من دورة الألعاب الآسيوية “إنشون 2014” يوم الأربعاء, وكلاهما يتصدران المجموعة متساويان في الرصيد النقطي وعدد الأهداف.

110