دي ماريا يبدع والقادمون الجدد يتركون بصمتهم بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد دي ماريا

شارك آنخيل دي ماريا وداني ويلبيك وفالكاو غارسيا، ومجموعة من اللاعبين الجدد كل مع ناديه، ليتركوا بصمة خاصة في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد أكثر الانتقالات تكلفة في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، حصل اللاعبون الجدد أخيراً على فرصتهم للمشاركة مع أنديتهم.

ونزل فالكاو بديلاً في الدقيقة 67 وسط فرحة آلاف من مشجعي مانشستر يونايتد، الذي قاده الثنائي الجديد أنخيل دي ماريا ودالي بليند للتقدم 4-0 على كوينز بارك رينجرز، بدا وكأن يونايتد في طريقه لتحقيق الحلم في مسرح الأحلام.

وكانت بداية ويلبيك مع آرسنال مميزة أيضاً في إستاد الإمارات، وأثارت الرضا رغم الفارق في الفعالية بعدما انتقل من يونايتد مقابل 16 مليون جنيه.

وعلى الجانب الآخر، أصاب مدرب آرسنال أرسين فينغر بالإشادة بقدرات مهاجمه الجديد وخطورته في المباراة التي انتهت بتعادل الفريق 2-2 مع مانشستر سيتي، لكن محاولته الوحيدة بتسديدة رائعة ارتدت من القائم بعدما سددها من فوق الحارس جو هارت.

وقال بول سكولز لاعب يونايتد السابق: “حين تأتي الفرص المهمة لا يستغلها وأعتقد أن عليه أن يكون أكثر حسماً”.

وفي النهاية فإن الحكم في ذلك سيكون فينغر، فلديه لمسة أستاذ حين يتعلق الأمر بهذه النقطة.

أما ليفربول فلم تكن البداية بالمثل للاعب الجديد آدم لالانا الذي لم يظهر أي جديد باستثناء تسديدة صاروخية في الشوط الثاني أمام فيلا، ولم يمض اللاعب لأكثر من 60 دقيقة، وبدا مستسلماً للرقابة وحصل على إنذار.

ولمعت نجمة دييغو كوستا بشدة بعد تسجيله 7 أهداف في الدوري مع تشيلسي، بينها ثلاثية منحته الفوز على سوانزي سيتي السبت الماضي، كما أكمل زميله الجديد لوك ريمي رباعية الفريق فور مشاركته، وهو أمر لم يفعله لا ويلبيك ولا فالكاو.

 

8