خلفان يصبح الهداف التاريخي لنادي السد القطري

خلفان قطر

حفر خلفان إبراهيم نجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد اسمه بموسوعة التاريخ الكروي للزعيم بتسجيله الهدف رقم 62 في مسيرة اللاعب بقميص السد بدوري نجوم قطر.

وأكد موقع سوبركورة الإحصائي أن خلفان إبراهيم عادل عدد أهداف المحترف الإكوادوري السابق للسد كارلوس تينوريو الذي يعد أعلى لاعب سجل للزعيم في دوري نجوم قطر.

وسجل خلفان الهدف الثاني للسد في لقاء الوكرة من ضربة جزاء في الجولة الثالثة لدوري نجوم قطر وكان ذلك الهدف هو الهدف رقم 62 الذي عادل به خلفان رقم الإكوادوري الملقب بالمدمرة. ومن بين الـ62 هدفا التي سجلها خلفان، هناك 12 هدف من ضربة جزاء.

وأصبح خلفان إبراهيم، 27 عاما، يقف على بعد هدف واحد ليصبح أعلى لاعب سجل للسد أهدافا في دوري نجوم قطر.

وسجل خلفان إبراهيم في مسيرته مع السد في دوري النجوم هاتريك واحد في لقاء السيلية والسد موسم 2012 / 2013 و12 ثنائية وجاءت أهدافه الـ62 في 48 مباراة كان أولها لقاء في لقاء السد والشمال في الدوري القطري موسم 2004 / 2005 وهو اللقاء الذي انتهى بفوز السد 3 -1 ويومها أحرز خلفان الهدف الثالث والأول له مع الزعيم.

يذكر أن خلفان إبراهيم، الذي حصل على جائزة أحسن لاعب في قارة أسيا عام 2006، شارك بقميص العنابي في 88 مباراة من بينها 79 مباراة رسمية معتمدة من الفيفا وسجل 21 هدف لمنتخب بلاده.

112