صمتك مريب يا دكتور!

لا شك أن حلقة برنامج كورة التي إستضافت الإعلامي المميز عبدالعزيز المريسل هي واحدة من أكثر حلقات البرنامج إثارة .. هذا إن لم تكن الأولى فعلا … المريسل كان يتحدث بثقة واضعا أمامه ملفا سميكا مليء بالمستندات والشيكات والتسجيلات وغيرها من الإثباتات التي يعتمد عليها في توجيه إتهاماته للدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الإحتراف .
كل الإتهامات التي ساقها المريسل كانت خطيرة جدا ولكن أخطرها على الإطلاق هو ما سأتحدث عنه هنا وهي قضية شيك لاعب الرائد محمد الخوجلي ( 700.000 ريال ) والذي سدده البرقان من حسابه البنكي الشخصي .. لن أتحدث عن ال 500 الف التي أقتطعت من حقوق الخوجلي فذلك قد يكون تجاوزا مثله مثل عشرات التجاوزات الأخرى للجنة ولكن الشيىء المريب هو لماذا يدفع البرقان حقوق الخوجلي من حسابه البنكي الخاص !!!
للأمر إن صح إحتمالان لا ثالث لهما وهما أن البرقان يضع أموال لجنة الإحتراف في حسابه البنكي الخاص وهذا تجاوز خطير جدا وليس له أي مبرر .. والثاني هو أن يكون ما دفعه البرقان للخوجلي هو من مال البرقان الخاص وليس من مال اللجنة وهذا التبرير غير منطقي ولا يصدقه العقل فالبرقان ليس عضو شرف بنادي الرائد حتى يفك أزمات النادي وقت الحاجة .
المريسل أبرز صورة الشيك وبدأ في قراءة رقمه الى أن أوقفه العجمة .. إذن الشيك الذي يثبت ذلك التجاوز الخطير موجود .. ولذا على البرقان أن يخرج فورا للإعلام ليبرر موقفه .. وإن كنت أرى أنه لا يوجد أي تبرير يبريء ساحة البرقان سوى أن لا يكون هناك شيك من الأساس وأن المريسل يدعي ذلك كذبا .
صمت البرقان مريب ويضعه في خانة المذنب .. والمؤتمر الصحفي الذي يتحجج به لا علاقة له بالإتهامات الخطيرة التي وجهها له المريسل خاصة الإتهامات الشخصية مثل شيك الخوجلي والتهديدات وأشكال مختلفة من الإبتزاز .. وكذلك إملاء بعض التغريدات على وكيل اللاعبين ليهاجم المريسل … ولذا أقول للبرقان صمتك مريب يا دكتور .
الرمية الأخيرة :-
هذه المرة مقالي بدون نقاط تحت السطر لأن المريسل لم يدع شيئا يخفى تحت السطور فقد كان واضحا واثقا قويا مقنعا والقى بالكرة في ملعب البرقان .. فهل انت مبارز يا دكتور !!
رامي العبودي
تويتر
ramialaboodi@

10