المصري زيدان يقود بني ياس لالحاق الهزيمة الاولى بالنصر

قاد المصري محمد زيدان فريقه بني ياس لالحاق الهزيمة الاولى بضيفه النصر بعد فوزه عليه 3-1 يوم الجمعة في ختام المرحلة السابعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل زيدان الذي كان يخوض مباراته الاولى اساسيا منذ ابتعاده عن الملاعب بسبب الاصابة التي تعرض لها امام الشباب في المرحلة الاولى في 24 ايلول/سبتمبر الماضي، هدفين متاخرين لبني ياس ليقوده لفوز ثمين بعدما كانت النتيجة تشير الى التعادل 1-1.

وصعد بني ياس الى المركز الثالث برصيد 15 نقطة، في حين فشل النصر في استعادة الصدارة التي كان اعتلاها العين حامل اللقب امس، والاكثر من ذلك تراجع الى المركز الخامس بعدما توقف رصيده عند 14 نقطة.

وافتتح بني ياس التسجيل مبكرا اثر تسديدة من عدنان حسين صدها حارس مرمى النصر عبدالله موسى وارتدت الى يوسف جابر الذي تابعها في الشباك (13).

لكن النصر سرعان ما ادرك التعادل بعد ركلة حرة رائعة سددها بنجاح الايطالي جوزيبي ماسكارا (17).

ولعب زيدان الذي كان شارك لمدة 30 دقيقة فقط امام الوحدة في الجولة الماضية قبل ان يدفع به مدرب بني ياس التشيكي جوزيف تشوفانيتش اساسيا اليوم، دور البطولة بعدما سجل هدف التقدم قبل دقيقة من نهاية المباراة (89)، ثم عززه بالثاني الشخصي له والثالث لفريقه (90).

وصعد الاهلي الى المركز الرابع بفوزه على مضيفه الشعب بثلاثة اهداف للبرازيلي ادينالدو غرافيتي (8 من ركلة جزاء) والكاميروني اشيلي ايمانا (12) والتشيلي لويس خيمنيز (66)، مقابل هدف للفرنسي ميشال لارنت (17).

ورفع الاهلي رصيده الى 14 نقطة، في حين بقي الشعب عاشرا وله 6 نقاط.

وتعادل الوصل مع ضيفه الجزيرة صفر-صفر في المباراة الاولى له تحت قيادة مدربه الفرنسي الجديد غي لاكومب الذي حل بديلا للمواطنه برونو ميتسو.

ورفع الجزيرة رصيده الى 11 نقطة وبقي سابعا ، وتقدم الوصل الى المركز الثامن وله 10 نقاط.

– ترتيب فرق الصدارة:

1- العين 16 نقطة من 7 مباريات

2- الوحدة 15 من 7

3- بني ياس 15 من 7

4- الاهلي 14 من 7

5- النصر 14 من 7

التعليقات

1 تعليق
  1. كوهين
    1

    زيدان من المانيا الى الامارات عجباً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:02 م
114