بالفيديو: كوستا يواصل تألقه ويقود تشيلسي للانفراد بالصدارة

كوستا تشلسي

قاد الدولي الأسباني ، دييجو كوستا ، مهاجم تشيلسي الإنجليزي ، فريقه لفوز غالي ومستحق ، علي ضيفه سوانزي سيتي ، بأربعة أهداف لهدفين ، في المباراة التي جمعت الفريقين في منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج.

جاءت المباراة قوية وسريعة منذ الدقائق الأولي ، وباغت سوانزي أصحاب الأرض منذ البداية وشكلوا خطورة كبيرة علي دفاعات البلوز ، وبالفعل ترجموا سيطرتهم بهدف أول في الدقيقة 11 ، عبر مدافع تشيلسي جون تيري بالخطأ في مرماه.

وبعد الهدف كثف تشيلسي من هجماته ، من أجل تعديل النتيجة قبل إنتهاء الشوط الأول ، وبالفعل تمكن المتألق دييجو كوستا من تسجيل هدف التعادل ، بعد ضربة ركنية نفذها فابريجاس وصلت لكوستا الذي لعبها برأسه في الشباك.

وفي الشوط الثاني ، واصل تشيلسي سيطرته علي وسط الملعب ، بفضل تحركات فابريجاس وماتيتيش وهازارد ، وأجري مورينيو أولي تغييراته بنزول راميريز بدلاً من شورله البعيد تمامًا عن مستواه ، وفي الدقيقة 56 ، عاد كوستا ليهز الشباك مرة ثانية ، وأيضًا عبر تمريرة سحرية من المتميز فابريجاس ، سددها كوستا مباشرة في الشباك.

وعندما أراد سوانزي تعديل النتيجة وباغت بالهجوم ، قضي السفاح كوستا علي اّمالهم في العودة بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 67 ، بعد تمريرة مميزة من البديل راميريز وصلت لكوستا الذي سددها بيسراه في شباك سوانزي.

وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق ، تمكن بديل دييجو كوستا ، الفرنسي لوك ريمي من تسجيل الهدف الرابع بعد تمريرة متميزة من أوسكار سددها ريمي مباشرة في الشباك ، معلنًا تقدم البلوز 4-2 ، قبل أن يتمكن شيفرلي من تقليل الفارق في الدقيقة 85 لسوانزي.

وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلي 12 في المركز الأول ، فيما توقف رصيده سوانزي عند تسع نقاط في المركز الثاني بشكل مؤقت في إنتظار بقية مباريات الجولة بالدوري الإنجليزي.

[/youtube]
110