نعمان يهدي أهدافه في دوري جميل لقطاع غزة

اشرف نعمانكشف أشرف نعمان نجم المنتخب الوطني الفلسطيني والمحترف في الفيصلي السعودي عن الأسباب التي تقف وراء تألقه في الملاعب السعودية وإحرازه 3 أهداف في 4 مباريات.

وقال نعمان في حديث لبرنامج الكورة والملاعب مع الزميل أحمد أبو دياب على إذاعة صوت الأقصى, إن تألقه يعود لله أولا, ثم جهود المشجعين والمتابعين له الذين يتواصلون معه يوميا خاصة من قطاع غزة, بالإضافة إلى أنه يسعى لإثبات أن اللاعب الفلسطيني يملك مهارات تجعله قادرا على الإبداع في الدوريات العربية.

وأكد أنه يهدي أهدافه في الدوري السعودي لقطاع غزة الذي تعرض للعدوان (الإسرائيلي) على مدار 51 يوما, آملا أن يُسعد الشعب الفلسطيني بالتألق في بطولة كأس أمم آسيا مطلع العام المقبل مع المنتخب الوطني.

وأوضح أنه يتشوق لزيارة غزة في يوم من الأيام وتقبيل ترابها, متمنيا توحيد شطري الوطن (غزة والضفة), وأن يكون هناك مباريات مشتركة بين الفرق.

وفيما يتعلق بتهديده بترك الفيصلي, بيّن أن الخبر كان منذ أسبوعين وليس الآن, مؤكدا أن إدارة النادي السعودي تحركت لجلب أهله إلى السعودية, وهو بانتظار وصولهم يوم الثلاثاء المقبل.

يشار إلى أن نعمان توّج هدافا مع فريقه السابق ترجي واد النيص بلقب دوري المحترفين والهداف الموسم الماضي, قبل أن يخوض تجربة احترافية مع الفيصلي السعودي مطلع هذا الموسم.

التعليقات

1 تعليق
  1. محمد
    1

    ادعم اهل غزه بالفلوس والدعاء
    وليس بالاهداف

    Thumb up 5 Thumb down 2
    13 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:46 م
104