بالفيديو: آرسنال والسيتي يتعطلان في تعادل مثير بينهما

ارنسال مانشستر سيتي اغوير سانشيز

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما القمة المثيرة التي جمعت أرسنال بمانشستر سيتي في افتتاح الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات في العاصمة لندن.

المباراة كانت مقسمة لأجزاء استحوذ كل فريق على بعض فتراتها، وكان السيتي هو الأفضل في المجمل والأحق بالانتصار برغم أن أرسنال من كان متقدما بهدفين لهدف وعاد السيتي بالتعادل.

بدأ أرسنال المباراة باندفاع هجومي قوي وسيطر وأضاع ويلبيك في ظهوره الأول هدفا رائعا بعد انفراد وكرة ساقطة عادت من باطن القائم.

وبعد ربع ساعة من السيطرة للمدفعجية قبض السيتي على اللقاء واستحوذ لامبارد وفرناندينيو على وسط الميدان، ليأتي هدف التقدم في الدقيقة 27 عن طريق أجويرو بعد انطلاقة رائعة لنافاس من الجبهة اليمنى وعرضية أرضية تابعها الهداف الأرجنتيني في الشباك.

بداية الشوط الثاني كانت كاسبقه باندفاع قوي للهجوم من أرسنال وتراجع نسبي وانتظار من السيتي الذي سرعان ما عاد واستحوذ على الملعب، ولكن وسط هذا الاستحواذ خطف أرسنال التعادل بعد مهارة فردية رائعة من ويلشير وتسديدة رائعة في مرمى هارت مع الدقيقة 63.

استعاد أرسنال الثقة بعد التعادل وفي الدقيقة 74 تمكن سانشيز من وضع تحفة فنية في مرمى هارت بكرة طائرة في المقص العكسي.

لم ينجح أرسنال في الحفاظ على تقدمه طويلا وتوالت الهجمات على مرمى تشيزيني ومن أحدها في الدقيقة 74 عادل المدافع الأرجنتيني ديميكيليس النتيجة للسيتي برأسية من ركنية مستغلا غياب الرقابة.

الدقائق الأخيرة شهدت إعصارا هجوميا من الضيوف بحثا عن التعادل ومنع القائم كرتين لكولاروف ودجيكو، وألغى الحكم هدفا من نصري المتسلل لتنتهي المباراة بالتعادل الذي أوصل رصيد أرسنال لـ6 نقاط، بينما أصبح رصيد السيتي 7 نقاط.

[/youtube]
110