المدرب الكرواتي برانكو يتلقى عرضين للعودة الى السعودية

برانكو

دخل الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش مدرب الاتفاق السابق في مفكرة ادارة الاتحاد وايضا ادارة المنتخبات السعودية, بحسب ماذكرته تقارير صحفية مطلعة.

وقالت قناة العربية ان نادي الاتحاد استفسر عن وضع برانكو قبل ايام, كما دخل مسؤولو الأخضر المنافسة على المدرب الكرواتي، رغبة منهم في إيجاد خليفة لكارو يكون ملماً بالكرة السعودية، نظراً لضيق الوقت، قبل خوض بطولتي الخليج وآسيا.

وبحسب المصادر فإن الرجل الذي كان ضمن الجهاز الفني الذي حقق أهم إنجاز في تاريخ بلاده، بالحصول على برونزية كأس العالم 1998م، تلقى عروضاً إيرانية للعودة من جديد إلى البلد الذي درب منتخبه في مونديال 2006 بألمانيا، لكنه رفضها، مفضلاً الانتظار حتى نهاية المفاوضات بين وكيله والأطراف السعودية، لرغبته بالتواجد من جديد بعد أن ترك الاتفاق في نهاية موسم 2012م.

ولم يتسلم برانكو أي وظيفة، بعد إقالته من تدريب دينامو زغرب الكرواتي عقب 5 مباريات في أكتوبر من العام الماضي، كما أُقيل من نادي الوحدة الإماراتي مطلع موسم 2012-2013م، وقبلها قاد الاتفاق إلى المركز الرابع بدوري زين، والحصول على وصافة كأس ولي العهد، والوصول إلى دوري أبطال آسيا.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابو راشدك
    1

    براكو بالنسبة للاتحاد مدرب ممتاز وقدم مع اﻻتفاق نتائج مميزه .
    اما بالنسبة الى المنتخب فلن يقدم جديدا ﻻن اسباب الفشل مازالت قائمة والهدف ننها واضح .

    Thumb up 8 Thumb down 2
    13 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:12 م
  2. شيبوب
    2

    وصلت الرسالة يا ابو راشدك
    المهم ( يا ليت قومي يعلمون )وأقصد هنا بقومي ، عالية القوم ممن وضعوا اخو رئيس النادي المدلل رئيس رعاية الشباب عندها سوف يعرفون إنهم وقعوا في خطأ عظيم وجسيم على الرياضة السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:18 ص
105