(قلم وطني اصلي..)

عمادمنتخبنا الوطني وحلم ارتداء شعار الوطن والحصول على وسام تمثيله في المحافل العالمية وخدمة الوطن والمشاركة في كتابة تاريخ إنجازته انه لحلم كبير وشرف كبير لكل من يحصل عليه.

ولكن الوصل له يحتاج لعمل كبير يوازي هذا الشرف الكبير وليس بالسهوله ان يصبح كل من هب ودب ينال هذا الشرف وهذا الإنجاز الكبير بتمثيل منتخب الوطن وانه لمن المحزن جدا ان نشتكي من تدهور نتائج منتخبنا منذ زمن ونبحث عن الحلول ونرهق انفسنا بالبحث عن منقذ يخرجنا من هذه الإخفاقات حيث تعددت الحلول وكثرت القرارات والنتائج لم تتغير.!
والمشكلة لازالت مستمره وانا هنا لن امارس دور الدكتور النفسي واكتب روشتة علاج ولكني سوف اختصر كل شيء واقول ان اردتم التغير والعلاج فعليكم اولا معرفة المشكلة ومصدرها.
من يرشح من يختار من يمثل من يدير من يخطط من يستشار من يقيم من يكذب ومن يصدق؟
ولكي اوفر عليكم الكثير من الجهد في التفكير في اسباب اخفاقات منتخبنا الوطني والكثير من القضايا التي ظهرت مؤخرا بخصوص منتخبنا ومن يمثله ادعوكم للتأمل في قضية النجم عبدالله العنزي ولوبيز قضية متجددة فصولها لاتنتهي مضحكة مبكيه الضحية منتخبنا ونجم بات يمني النفس بإنضمامه لقائمة المنتخب يقدم مع فريقه مستويات كبيرة يشكل 50%من قائمة فريقة الكل يشيد به وبمايقدمه حتى وصل الأمر بمحللين ونقاد على المستوى الخليجي والعربي يستنكرون مايتعرض له النجم عبدالله العنزي من تجاهل وتهميش من قبل مدرب المنتخب السعودي لوبيز رغم الضعف الواضح في حراسة المنتخب مع احترامي الكبير للحراس المختارين ولكن عبدالله العنزي ولوبيز قصة عداوة واضحه وفاضحة مجهولة الأسباب والضحية منتخبنا وأحد ابناءه ونجوم وطننا الغالي وعبدالله يعتبر واحد من كثير من النجوم الذين ظلمهم المستشار والمقرر بعدم اختيارهم واقربهم احمد عطيف ومحمد كنو ومهند عسيري والقائمة تطول.
والعجيب في الأمر جميع من ذكرتهم يعتبرون ركائز اساسيه لفرقهم ومنتظمين في المشاركه ولم يتم اختيارهم وفي المقابل لاعب لم يشارك فريقه منذ سنه كامله بسبب إصابته ويتم اختياره للمنتخب مثل معتز الموسى..!!
والأعظم ان يظهر مدرب المنتخب بعد خسارة المنتخب الأخيره بكل برود ويصرح برضاه التام عن مستوى المنتخب رغم الخسارة من استراليا (عجب عجاب مدرب كذاب).

الاخوه القراء الأعزاء اصدقاء سبورت السعودية اعتذر عن كتابة مقال لهذا الأسبوع كما هي العادة في كل اسبوع وذلك دعما مني ومن دافع وطنيتي حتى الإنتهاء من مشاركة الهلال في الآسيويه واتمنى منكم تقبل اعتذار ي بروح وطنيه…!!

(وطنيه دي ولامش وطنيه يامتعلمين يابتوع الوطنيه)

عماد صالح بن خزيم

التعليقات

5 تعليقات
  1. باقي جوله ههههههههههههههههه
    1

    سامي ما يحب الا نفسه بس والا المفروض كان وزع رقم الأمير على اللاعبين عشان يتصلون عليه يلعبهم مثل ما يفعل سامي !!!!

    Thumb up 5 Thumb down 6
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:10 م
  2. متعب العالمي
    2

    اختلاف الميول طبيعه انسانيه
    إلا تشجيعك للهلال فهذا يعتبر
    طبيعه حيوانيه .

    Thumb up 7 Thumb down 8
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:44 م
  3. سموي
    3

    :lol:
    كتبت واوجعت وخصوصاً رد رقم2 واضح ان الصراخ على قدر الألم

    Thumb up 2 Thumb down 4
    13 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:23 ص
  4. د/عالمي
    4

    الغريب ان المقال لم يحتوي على دلاله نصراويه وحمل روح الوطنيه والحديث عن المنتخب الوطني حتى عندما ذكر في المقال عبدالله العنزي لم يذكر انه استبعد بسبب نصراويته ولم يتطرق للنصر بتاتاً واضاف الكاتب اسم الكابتن القدير احمد عطيف لاعب الشباب ومهند عسيري وكنو وغيره من الاعبين الغير نصراويين وكان الحديث بمفتاح الحديث المطلق الغير مقنن والشامل والغير مشخص بشخص او اعتبار معين وانما شمولي بحت ولكن اجد في التعليقات على المقال تشنج ازرق غير مسبب فأين هي الوطنيه يازرقاء اليمامه ؟ ام النصر العالمي اصبح هو الوطن واصبحتم ترونه كل شي؟اذا كان هذا هو رائيكم فأنا اعذركم فمن جن بالنصر فلايلام فالنصر يعني كل شيء جميل مثل الوطن..!
    شكرا سبورت شكرا كتاب سبورت تتحفونا دايماً بالمميز

    Thumb up 4 Thumb down 1
    13 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:19 ص
  5. هلالي وكلي فخر
    5

    رد رقم اربعة 4 هل قراءت الردود لاعتقد ذلك
    رد رقم 2 واضح منهوا المتشنج
    إذا تشجيع الهلال يعتبر طبيعة حيوانية !!!
    ليس لك ابن عم او ابن خال او جار او صديق او ابن اخ او اخ هلالي ….؟؟
    لذلك وجب الأعتذار عن هذا الكلام الوسخ ولا عتقد ان يخرج من لسان نظيف

    Thumb up 3 Thumb down 1
    13 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:28 م
110