الجميعة يتكفل بتغطية عجز ميزانية الجبلين

unnamed

أعلن الشيخ علي بن محمد الجميعة رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الجبلين مساء الخميس عن تكفله بتغطية عجز ميزانية النادي البالغة 2.277,000 ريال قائلاً “أثر بي تواضع الميزانية  مع الصرح الكبير لنادي الجبلين وأنا أتكفل بتغطية العجز كاملاً حتى يرتقي الفريق ويعود لمكانه الطبيعي ”  .

جاء ذلك خلال اللقاء السنوي الذي يقيمه نادي الجبلين للأسرة الجبلاوية المتزامن مع الاحتفاء بالشيخ علي بن محمد الجميعة بمناسبة فوزه بجائزة حائل للأعمال الخيرية لعام ١٤٣٥هـ.

وألقى رئيس مجلس إدارة نادي الجبلين الأستاذ فهد الموكاء كلمة رحب فيها بالعائلة الجبلاوية قائلاً “تعودنا أن نلتقي نحن منسوبي الجبلين في لقاءات تسودها المحبة والأخاء والبذل و العطاء ، وما يميز لقاء هذا العام أننا نلتقي تزامناً مع مناسبة غالية علينا تمثل في منح الشيخ علي الجميعة جائزة حائل للأعمال الخيرية برعاية سمو أمير المنطقة الأمير سعود بن عبدالمحسن وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد.

وقدم الموكاء شكره للأستاذ طلعت فخري الجهني مدير عام العلاقات العامة بهيئة الإغاثة الإسلامية وعضو نادي الإتحاد الذي حل ضيفاً على النادي والذي بذل جهوداً كبيرة في تحقيق الشراكة مع نادي الإتحاد و استقطاب أعضاء شرف فاعلين من جده .

وشكر الموكاء الدكتور ناصر الرشيد لمواقفه مع الجبلين وبقية أعضاء شرف النادي وشكر الموكاء في كلمته كل من ساهم في إقامة هذه المناسبة.

وأوضح الموكاء بأن النادي حظي بموافقة الشيخ علي على أن تحمل القاعة الثقافية اسمه لتكون قاعة الشيخ علي بن محمد الجميعة الثقافية الذي تكفل بدوره بجميع متطلبات القاعة وتجهيزها على أحدث المواصفات كما قرر مجلس الإدارة على تسمية ملعب النادي بإسم الشيخ علي الذي ظل صامداً داعماً للنادي لأكثر من ٣٠ عاماً ، حيث تم مؤخراً الانتهاء من زراعته بجهود ذاتيه ليكون جاهزاً لأداء تمارين فرق النادي .

وألقى الشيخ علي الجميعة رئيس هيئة أعضاء شرف النادي “كنت أتمنى أني في سن اللاعبين والعب معهم ولكن ما انا إلا واحد منكم ويشرفني أن أكون معكم ، فلقد أثر بي تواضع الميزانية مع هذا الصرح الكبير ولكن لن تتواضع الميدانية بوجود أعضاء شرف مثلكم ولكن سوف أتكفل بتغطية العجز كاملاً  حتى يرتقي الفريق لما كان سابقاً .

وشهد اللقاء أوبريتين إنشاديين للمنشد عبدالعزيز الغريري وللشاعرين الشاعر حمدان العديم  والشاعر زيد الهويران وفي ختام اللقاء قدمت إدارة النادي درعاً تذكاريا للشيخ علي الجميعة وكذلك هدية خاصة من عضو شرف النادي عبدالرحمن الجويرُه للشيخ علي الجميعة ، كما سلمت الإدارة عضوية النادي لكل من الأستاذ طلعت فخري الجهني عضو شرف نادي الإتحاد و الدكتور مانع الشفاقة مدير مركز القلب بحائل الذي كانت له وقفات مع النادي في نهاية الموسم الماضي.

110