بني ياس يقدم لاعبيه الجدد ويكشف عن الزي الرسمي

IMG_8269

أعلنت شركة كرة القدم بنادي بني ياس الرياضي، عن تقديم لاعبي الموسم الرياضي الجدد، الذين تم التعاقد معهم، وهم لاعب الوسط الكوري كيم يونغ، والإسبانيين المدافع آنخل ديلبرت ولاعب الوسط خوان فيردو، كما كشف “السماوي” عن الزي الجديد للفريق للموسم المقبل.

جاء ذلك في مؤتمر صحافي عقده نادي بن ياس، في بوابة الشرق مول في أبوظبي، بحضورعضو مجلس إدارة شركة كرة القدم محمد عيضة بن طناف المنهالي، والمدير الرياضي بالشركة خوسيه غارسيا، ومدرب الفريق الأول لويس بلازا، إلى جانب لاعبي الفريق عامر عبدالرحمن، حبوش صالح، خوان فيردو، آنخل ديلبرت، كارلوس مونوز، أحمد دادا، عبدالسلام محمد، ومسعود سليمان.

افتتح المؤتمر وسط حشد جماهيري من أهالي بني ياس، بالإعلان عن الزي الرسمي الجديد للموسم الرياضي المقبل، (قميص سماوي وشورت أسود، قميص أبيض وشورت سماوي) بحضور ممثل شركة أديداس والوكيل الحصري في الإمارات أحمد حمدون، الذي عبر عن سعادته بتعاقد شركة الملابس الرياضية مع نادي بحجم بني ياس، متمنياً أن يستمر التعاون بين النادي والشركة على المدى البعيد.

وأكد عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم محمد عيضة المنهالي، أن التعاقد مع شركة أديداس من أجل تزويد الفريق بكافة المستلزمات الرياضية التي يحتاجها، انطلاقاً من الموسم المقبل ولمدة 3 سنوات، تعتبر بمثابة خطوة مهمة للتعاون المثمر بين النادي والشركة.

وأضاف “معسكر السماوي لبى جميع التطلعات، واستطاع الفريق تحقيق الاستفادة، بخوض الفريق 4 مباريات مع فرق مختلفة الإمكانيات، لخلق الانسجام بين اللاعبين المحترفين الجدد والمواطنين، مؤكداً أن بني ياس يعمل جاهداً لإمداد المنتخب الوطني بأفضل اللاعبين”.

وقال المحترف الجديد الإسباني آنخل ديلبرت: “أسعى لتقديم كل ما أملك لمساعدة النادي على الفوز بالبطولات، الأجواء هنا رائعة، المنافسة على اللقب ستكون صعبة، أثق بعزيمة لاعبي النادي، سنحقق كل أحلامنا”.

وتمنى نجم المنتخب الإماراتي ونادي بن ياس حبوش صالح التوفيق لـ”السماوي” مع بداية الموسم الجديد، مؤكداً أن الاستعدادات كانت جيدة واستطاع اللاعبون من خلال المباريات الودية اكتساب العديد من الخبرات.

وأكد رئيس رابطة مشجعي نادي بني ياس سعيد ربيع لـ24، أن استعدادات النادي للموسم الكروي الجديد كانت مثالية، وأن الفريق “السماوي” استفاد بشكل كبير من معسكر النمسا، متمنياً التوفيق له لحصد أحد المراكز الأولى.

وشكر ربيع جميع أفراد الإدارة على مجهوداتهم الكبيرة لجعل “السماوي” الأفضل دائماً.

110