الأهلي يحجب القميص رقم ” 12 ” تقديراً لجمهوره

جمهور الاهليوجه رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد بحجب القميص رقم 12 من الفريق الأول وتخصيصه لجمهور النادي تثميناً لدورهم في مساندة فريقهم وعرفاناً بدعمهم وعشقهم لناديهم وإعتبارهم اللاعب رقم 12 الذي يلعب دوراً مهما ومؤثراً في مباريات الفريق الأول .
وتعد هذه الخطوة الأولى من نوعها على مستوى الأندية السعودية ، كما إنها تجسد بوضوح العلاقة المميزة التي تربط النادي بجماهيره ، والتي تؤكد المرة تلو الأخرى بأنها الرقم الصعب في مدرجات
الملاعب بصدارتها للجمهور الأكثر حضوراً بعد الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل ، وأنها لن تتخلى عن عن صدارتها وستساهم في وضع فريقها في صدارة الفرق من خلال حضورها المميز بدءاً من مباراة الفريق أمام الخليج في الجولة الرابعة .
وقد ثمن مدير إدارة كرة القدم مروان دفتردار موقف اللاعب ماجد عسيري بتنازله عن الرقم 12 لصالح الجمهور النادي .
ورغبة في توثيق هذا الحدث تنظم إدارة كرة القدم بالتعاون مع المركز الإعلامي والعلاقات العامة حفل تدشين alahli fans بحضور رئيس النادي ونجوم الفريق الأول وذلك يوم الأحد المقبل بقاعة
المؤتمرات وبحضور وسائل الإعلام المختلفة ، وستشهد مباراة الفريق الأول أمام الخليج قبل موعد التدشين الرسمي بأربع وعشرين ساعة مفاجأة سارة للجمهور .

BxRl--yCcAAALyi BxRl-juCQAAOSfM BxRklsMCcAAo2JR

التعليقات

55 تعليق
  1. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    1

    طريقه جديده لتسكيت الجمهور المغلوب على أمره الذي لم يفرح بالدوري من 35 سنه ولم يفرح بأي بطوله آسيويه
    الحمدلله على نعمة الإتحاد :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 19 Thumb down 23
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:43 م
  2. كاسر
    2

    بدل من تحقيق البطولات …. اضحكوا على جمهوركم
    هل هو اعتذار ببعد الفريق عن مصاف الكبار ….او تخدير واشغال الجمهور عن الواقع المر لهذا النادى

    Thumb up 10 Thumb down 17
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:48 م
  3. القنصل النيجيري ب جدة
    3

    اهلي خربان مو مزبوط
    اتيهاد مونديالي آلمي قوي كتيييير

    Thumb up 11 Thumb down 15
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:51 م
  4. تركي
    4

    يستاهلون

    Thumb up 18 Thumb down 3
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:06 ص
  5. ابو هشام
    5

    وتعد هذه الخطوة الأولى من نوعها على مستوى الأندية السعودية

    بكرة يطلع لك واحد مدرعم ويقول نادينا الأول زي كل مرررررررررررررررررة

    Thumb up 21 Thumb down 6
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:14 ص
  6. الملكي الأهلاوي
    6

    ملكي وراقي :wink:

    الله يستر بكرة لايجينا ذاك النويدي وينتف الفكرة ويقول حنا سبقناكم :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 17 Thumb down 9
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:26 ص
  7. الزعيم العالمي هو النصر
    7

    المفروض رقم واحد حتى هذي صعب تفكرو فيها صح وتجيبوها غلط

    Thumb up 6 Thumb down 17
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:43 ص
  8. عبدالله الزهراني
    8

    الملكي متميز وله الاولوية في كل شئ

    Thumb up 16 Thumb down 5
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:57 ص
  9. ابوساري الملكي الاهلاوي
    9

    شكرا للادارة الملكي ويستاهل نادي اكبر شعبيه في المملكه انه يحمل الرقم 12 وهو الرقم الصعب في ملاغب السعوديه الله يحفظ جمهورنا الكبير

    Thumb up 16 Thumb down 7
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:57 ص
  10. عبر الزمان
    10

    الحمهور يحتاج بطولة الدوري لا يحناج رقم 12 من ادارة النادي
    مفروض على ادارة النادي حجب المكافأت والدالال عن اللاعبين حتى تحقيق لقب الدوري الذي غاب طويلا عن النادي

    Thumb up 14 Thumb down 3
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:05 ص
  11. الملكي
    11

    خطوه مميزه وغير مسبوقة حتى ع المستوى العربي ويحق للملكي الافتخار بجمهوره اسود المدرجات الذي حقق في سنة 2011 افضل جمهور خليجي والخامس عربيا بحسب استفتاء ع جريدة الاهرام المصرية

    Thumb up 14 Thumb down 3
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:26 ص
  12. جحا تجحجح ..
    12

    فكرة ممتازة وسباقة للنادي الملكي الأصل والفصل وليس ملكي ( عشش وصنادق الحمام :mrgreen: )

    لو خليتوه رقم واحد كان أفضل .. :)
    أتمنى العالمي يسويها و يسجل القميص رقم واحد بإسم جماهير النادي

    Thumb up 15 Thumb down 3
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:38 ص
  13. مجنون خالد مسعد
    13

    كأني فهمت

    Thumb up 12 Thumb down 2
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:46 ص
  14. عبر الزمان اهلاوي
    14

    الجمهور صابر طول هذه السنين بدون بطولة الدوري وادارة النادي تحجب رقم 12 علشان الجمهور والله العظيم حررررااااام ترى قلوبنا تعبت واعصابنا انحرقت من طول الصبر
    على الادارة تقديم مهر الدوري مثل ما فعلت ادارة النصر وحققت الدوري بعد طول غياب
    نحن مع الادارة ومع الفريق بس ايش الحل

    Thumb up 13 Thumb down 3
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:48 ص
  15. نمر ابن النمور
    15

    الحمدلله على النعمة .

    فريق ماعنده اساطير ولا شيئ زي النصر حجب رقم 9 والاتحاد راح يحجب الرقم 18 اذا اعتزل نووور .

    ماعندهم شيئ وقالوا يله نطبل بالجمهور ونحجب الرقم 12 .
    والله العظيم فريق ناخذه طقطقة ههههههههههه

    Thumb up 5 Thumb down 11
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:54 ص
  16. اهلاوي
    16

    أي جمهور للاسف الجمهور الاهلاوي سبب في اخفاقات الاهلي خسرنا رمزالاهلي الامير خالد خسرنا المدرب العالمي فيتور بريرا خسرنا لاعبين موهوبين واعدين خسرنا محترفين بسبب ضغط الجمهور في النهاية اتضح انه جمهور المتسبب في كل المشاكل المالية والادارية السلوك والاخلاق في المواقع سبب في الضغط على اللاعبين استغلها البلطان والنوفل لصالح الشباب

    Thumb up 6 Thumb down 8
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:55 ص
  17. بروميس الكبير الاهلاوي الحزين
    17

    تصميم الشعار زفت في زفت الى متى مافي ذوووق بالستايل والتي شيرت تخلف من جد

    Thumb up 2 Thumb down 13
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:22 ص
  18. اهلاوي جده
    18

    بادره يشكرون عليها ادارة الملكي ,,

    لابد من جماهير الملكي الحذر ثم الحذر ثم الحذر
    من الاصوات النشاز التي تريد الوقيعه بين الجماهير والفريق من خلال بث مطالبات لن تنفع الفريق مثل الضغط على اللاعبين الصاعدين سعيد المولد
    و المدرب وادارة الفريق وتلك الاصوات خارج منظومة مشجعين واعلام الملكي والهدف نزع الثقه من الجماهير في عمل الاداره وعطاء نجوم الملكي ,

    المطالبات المستحقه التي لايجب على الاداره اغفالها او الاستهانه بها :

    صانع لعب محترف
    حارس متمكن
    تراجع جروس عن بعض قناعاته فيما يخص اشراك بالمينو بجانب باخشوين وتحرير تيسير في الوسط المتقدم …

    Thumb up 12 Thumb down 2
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:34 ص
  19. هل تعلم ان النصر لم يحقق دوري ابطال اسيا واتحدى من يثبت
    19

    لوفيكم خير جبتو الدوري من خمسين سنة تفحطون تعلمو من العالميين كيف يحققون البطولات ب الدفع الرباعي

    اهم شي بطولة حتى لو دفع رباعي قبل كم سنة ايام افضل حكم ب العالم مطرف تذكرونه كاد الاهلي ان يحقق الدوري

    لكن مشكلته انصدم ب الليث و البلطان

    نظام الدوري عندنا عشان يكون اقوى دوري بالعرب

    1- الاهلي يكون بطل
    2- الفتح
    3 – العالمي

    وابعاد الابطال الحقيقيون

    1- الهلال
    2-الشباب
    3- الاتحاد

    Thumb up 5 Thumb down 14
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:44 ص
  20. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    20

    جمهور المسيار ما يبي يحجب الأرقام يبي تحقيق بطولة الدوري الغائبة لمدة لا تزيد عن 33 سنة .

    Thumb up 5 Thumb down 14
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:18 ص
  21. الصولجان
    21

    لقد اتعبت من بعدك ايها النادي الملكي سلامي لك ياسفير الوطن من ولايه فرجينيا الامريكيه

    Thumb up 13 Thumb down 2
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:19 ص
  22. نوخذة بن لحدان
    22

    والله هذا الجمهور المغلوب على أمره مانصيبه غير القهر والتعب يقول المثل في الشرقيه يا مطوطي في جليب ماحولك احد

    Thumb up 2 Thumb down 12
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:24 ص
  23. أبو راشد
    23

    أتمنى من إدارة الأهلي حجب رقم (( 33 )) و رقم (( 97 )) مراعاة لمشاعر الأهلاويين .

    Thumb up 4 Thumb down 11
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:29 ص
  24. سمو النصر
    24

    جمهور الاهلي ماهو بحاجة حجب رقم او اهداء قميص

    الجمهور يريد العودة للبطولات يا ادارة

    Thumb up 11 Thumb down 2
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:56 ص
  25. Sam7
    25

    الفضاوة مشكلة :mrgreen:
    كل أندية العالم يكون الجمهور رقم واحد إلا عند الطح طح :mrgreen:
    دوري ما فيه يا هوه :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 11
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:11 ص
  26. ابو احمد محب الملكي
    26

    هذا الأهلي وهذي عاداته صاحب أوليات في كل شئ فهو صاحب البطولات الأعلى على مستوي العالم بأكثر من 1500 بطولة في جميع الألعاب فهو بحق نادي شامل والبقية فرق تحياتي لهذا الكيان ولجماهيرةالرقم الصعب ولكم الحب للملكي الراقي الإمبراطور الأسود الزعماء وخسران من ليس الأهلي حبه وللكل صباحية بلون الحياة الأهلي .

    Thumb up 12 Thumb down 4
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:35 ص
  27. ملك اسيا وعملاق جدة
    27

    لا تلمونهم ماعندهم اساطير :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: يبون يقلدون اسيادهم الاتحاد وابو نوران :mrgreen: :mrgreen: نادي وضيع :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 13
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:10 ص
  28. اهلاوي تبوك
    28

    يستاهل جمهور الاهلي
    بس التكريم الحقيقي هو تحقيق بطولة الدوري

    Thumb up 12 Thumb down 2
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:50 ص
  29. ميسي ميسي
    29

    فكرة رائعة والاولى من نوعها
    ولو كان الاسم فقط Al Ahli Fans من غير No.

    Thumb up 13 Thumb down 1
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:11 ص
  30. محايد
    30

    خطوة جميلة وبادرة رائعة من النادي الملكي تجاه الجمهور الوفي الجمهور اللذي اذهل ك ل من علق على مباراياته وهذه بادرة جديدة ليست على الاندية السعودية فحسب بل حتى دول مجلس التعاون ودورياتها . :oops: :oops: :oops:
    تحياتي للملوك

    Thumb up 12 Thumb down 1
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:12 ص
  31. ملسونه شقرديه
    31

    والله من دجهه ..!

    Thumb up 1 Thumb down 11
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:23 ص
  32. (( نــصـ عالمي ــراوي )) نــ الحويطي ــواف
    32

    قررا صائب وجمهور الراقي (( الملكي )) يستاهل كل خير يكفي بأنهم الأكثر حضور 8)

    Thumb up 13 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:33 ص
  33. اهلاوي ملكي
    33

    يستاهل جمهور الملكي

    جمهور خط النار

    Thumb up 12 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:37 ص
  34. زيزو الملكي (اهلاوي مجنون)
    34

    جمهور الملكي ينافس نفسه

    اول من التيفو الترا والنشيد

    وهو النادي الوحيد اللي يعمل التيفو الملكي بأيدي اهلاويه خالصه وماننسى جمهور النصر طور التشجيع بالرياض وحسن سمعتهم واستفادو منهم جمهور الزغاريط اللي مستعد يشجع فريق منافس له في وسط المباراه الله المشكله قدام اسياا كويس زي ماقلت النصر رفع مقداركم
    بالتوفيق للملكي وننتضر الزحف الكبير الى الجوهره
    السبت
    الدوري حقنا…#

    Thumb up 14 Thumb down 2
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:39 ص
  35. سنبكي معاً
    35

    بطولة جديدة لهم :mrgreen: :lol:

    Thumb up 3 Thumb down 11
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:42 ص
  36. زيزو الملكي (اهلاوي مجنون)
    36

    تعديل سبورت”!!!؟
    جمهور الملكي ينافس نفسه

    اول من عمل وادخل التيفو الترا والنشيد

    وهو النادي الوحيد اللي يعمل التيفو الملكي بأيدي اهلاويه خالصه ويبدع مو يقلد ويفشل عارفين انفسهم رصيف جده لابس الصفه وقت النشيد تحس انها ماكهله فكبودهم ودهم يقلدون وطبقوو نفس حركات الملكي نشيد وقفه بعد ماكانو ينتقدون يطقطقون ع الوقفه وماننسى جمهور النصر طور التشجيع بالرياض وحسن سمعتهم واستفادو منهم جمهور الزغاريط اللي مستعد يشجع فريق منافس له في وسط المباراه الله المشكله قدام اسياا كويس زي ماقلت النصر رفع مقداركم
    بالتوفيق للملكي وننتضر الزحف الكبير الى الجوهره
    السبت
    الدوري حقنا…#

    Thumb up 14 Thumb down 1
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:47 ص
  37. الموج الازرق جاكم
    37

    اللي اعرفه ان الجمهور رقم 1 لكن مع ?????? كل شي جائز :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 11
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:06 ص
  38. نايف نمر الطايف
    38

    اذا جمهور الاغماء رقم 12
    يابابا ركبني سيارة الاسعاف
    يا بابا مقدر اتحمل
    فان جمهور الاتحاد كبير جده وعملاقها رقم 1
    جمهورنا صاحب قرار وجمهورهم صاحب اغماء
    وعبر الزمان سنبكي ويغمى علينا معاً

    Thumb up 4 Thumb down 11
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:32 م
  39. مقدادستا
    39

    بعد 10 سنين يسونها الهلال ويقلون هم اول من يعملها

    Thumb up 13 Thumb down 1
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:56 م
  40. راقي مطنوخ
    40

    المفروض جماهير الاهلي كلهم في الملعب
    يشترون التي شيرت والقميص الذي يحمل
    الرقم ١٢ ويحضرون الملعب.

    راقي قالوها من زمااااان
    بس برضوا نبغا الدوري

    Thumb up 12 Thumb down 1
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:02 م
  41. اتحادي حتى مماتي
    41

    اجل كم الرقم 12 اهاا

    هالحين البلوي يطلع ويقول جمهور الاتحاد هم صناع القرار وهم الرقم الصعب
    وهم الرقم 1 في الاتحاد وهذا يقولي 12 على قكرة عدد الاعبين داخل ارضية
    الملعب 11 لاعب لكل الفريقين وجود رقم 12 لايعني شي في كرة القدم اجل 12 .....هههههههههههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 11
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:12 م
  42. اتحادي
    42

    فكرة جميلة أعجبتني ,, أتمنى من الادارة الاتحادية حجب رقم واحد في الاتحاد ,,

    لأن جمهور الاتحاد هور الرقم واحد للنادي .

    Thumb up 1 Thumb down 11
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:22 م
  43. ملكي
    43

    انه النادي الملكي فلا مقارنة مع باقي الفرق ( ملكي لا تظلمني )

    Thumb up 11 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:33 م
  44. علي السالم
    44

    جميلة الخطوة من الأدارة الأهلاوية ومحفزة للجماهير بالحضور الدائم لمساندة الفريق

    Thumb up 9 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:37 م
  45. برنس الليالي
    45

    أنا أشوف أنها فكرة جميلة ، لكن الجمهور يحتاج إلى بطولة أكثر من رقم لايغني ولايسمن من جوع

    Thumb up 4 Thumb down 1
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:23 م
  46. اهلاوي تبوك
    46

    صاحب التعليق رقم 7

    للمعلومية أكبر أندية أوروبا حجبت الرقم 12 لصالح جمهور مثل بايرن ميونخ واندهوفن ولاتسيو

    Thumb up 4 Thumb down 2
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:30 م
  47. ابوساري الملكي الاهلاوي
    47

    دائما الملكي هو في الاوليات في كل شئ ويستاهل جمهوره لان جمهور الملكي ينافس نفسه فقط هو الوحيد اللي الملعب يمتلئ وتقفل الابواب بدري وجمهور كبير خارجه وحدثت في كثير من المباريات ولم تحدث لنادي اخر
    ناس جمهوره ينافس نفسه
    وناس لاعبينه ينافسون المنشطات
    ههههههههههههه

    Thumb up 4 Thumb down 2
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:38 م
  48. ابوساري الملكي الاهلاوي
    48

    باالنسبه لطقم روعه وفي نادي يتابع الملكي في طقمه وراح يكون نفس طقم الهلال السنه الجايه قبل العام طقم الملكي فيه علي الصدر سبعه والعام الهلال لبس نفس الطقم والعام الملكي لبس طقم القلابي مع الخط من فرق الي الصدر وهذا السنه كثير قلدوه منهم الهلال والنصر وهو طقم الاهلي من العام لحد مبارة الهلال وامام الخليج يدشن طقمه وهو اكيد راح يكون طقم الهلال السنه القادمه وهذا يدل علي روعة اختيار الملكي قي طقمه يعجب الاخرين ويتم تصميمه لهم الشنه القادمه والملاحظه ان الملكي اخر نادي دشن طقمه لاجل يكون طقم الانديه السنه القادمه وخاصة الهلال والولد يتبع ابوه طبيعي

    Thumb up 7 Thumb down 2
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:01 م
  49. عاشق الملكي
    49

    خطوه جدا راىعه من ادارة الاهلي تكريما لجمهورها الملكي

    Thumb up 4 Thumb down 1
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:28 م
  50. محايد
    50

    الاهلي الملكي
    وجمهوره الراقي
    صاحب الاولوية لكل ماهو جميل في رياضتنا

    Thumb up 3 Thumb down 1
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:46 م
  51. كاسر
    51

    والله الاهلى وجمهوره يستحق اللشفقه :evil: :evil:
    الانديه مشغوله في المنافسه وهم مشغلون بامور اخرى …شكل هذا النادى تسليه في تسليه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:09 م
  52. محمد كبيسي
    52

    لله درك من ملكي ملئ العين والسمع والبصر وشاغل جماهير بعض الانديه التي تعلق تعليقات سخيفه لا تهز شعره اصغر ملكي اما عدم وجود اسطوره فأظن الجميع يعلم ان ملكينا ملئ بالاساطير التي خدمت وماتزال تخدم الكره السعوديه من احمد عيد والدكتور ابوداوود الي احمد الصغير رحمه الله ودابو مرورا بخالد مسعد وغيرهم كثير اما انتم فاساطيركم واحد فقط عرفتم الفرق لكن كاالعاده انتم قوم لاتفهمون ماذا نفعل لكم واعلمو اننا ملكييون غصب عنكم وغصب عن من حاول اغتصاب لقبنا وسرقته وهم يعرفون انفسهم

    Thumb up 2 Thumb down 1
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:24 م
  53. عميد المطنوخ
    53

    :lol: حلوه هههههههه ملاغب
    قصدك ملاطش صح

    Thumb up 1 Thumb down 2
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:47 م
  54. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    54

    أي أهلاوي يقول حنا أصحاب أولية فعلاً أصحاب أولوية ولا تنسون مسخرتكم في ملعب الجوهرة وبحضور الملك .

    Thumb up 0 Thumb down 2
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:38 م
  55. قنبله
    55

    انا اقترح ايضا تعليق رقم 30 بسبب انهم ثلاثين سنه مافي دوري :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:12 م
104