مناورة تجهز الأهلي للخليج ودعم أعضاء الشرف للمدرج يتواصل

تدريبات الاهلي ‫(3)‬ ‫‬تابع سمو الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بحضور عدد من أعضاء الشرف المران الرئيسي للفريق الكروي الأول تحضيراً لمواجهة الخليج بعد غد السبت في الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
واستهل المدرب جروس المران بتدريبات الكرة واللعب على المساحات في أجزاء من الملعب والتمرير الطويل بين اللاعبين , قبل أن يجري مناورة أوعز للاعبين من خلالها إلى تنفيذ بعض الجمل الفنية المراد تطبيقها في اللقاء المقبل .
إلى ذلك يعقد مدرب الفريق كريستيان جروس مؤتمراً صحفياً في الخامسة وعشرين دقيقة من عصر غد الجمعة لإلقاء الضوء على استعدادات الفريق للقائه المقبل أمام الخليج .
من جهة أخرى قدم عضو شرف النادي عبدالمحسن العبود ثلاثين علماً بمقاس ( 3 x 3 ) لدعم المدرج الأهلاوي في مباراته المقبلة أمام الخليج ، كما قدم عضو شرف النادي أحمد جنة خمسين تذكرة للدرجة الموحدة ، ويأتي ذلك ضمن الدعم المتواصل الذي يقدمه أعضاء الشرف للمدرج الأخضر بما يضمن ظهوراً رائعاً ومميزاً يليق بمكانة النادي الأهلي وجماهيره المميزة .

 

التعليقات

4 تعليقات
  1. سفير الوطن
    1

    باالتوفيق للملكي :arrow:

    Thumb up 7 Thumb down 5
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:22 م
  2. مجنون خالد مسعد
    2

    بالتوفيق للملكي الراقي

    Thumb up 7 Thumb down 5
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:38 م
  3. ابو احمد محب الملكي
    3

    هذا الأهلي وهذي عاداته صاحب أوليات في كل شئ فهو صاحب البطولات الأعلى على مستوي العالم بأكثر من 1500 بطولة في جميع الألعاب فهو بحق نادي شامل والبقية فرق تحياتي لهذا الكيان ولجماهيرةالرقم الصعب ولكم الحب للملكي الراقي الإمبراطور الأسود الزعماء وخسران من ليس الأهلي حبه وللكل صباحية بلون الحياة الأهلي .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:38 ص
  4. هلالي ومرفوع راسي
    4

    تعليق رقم3 ليش دايم متطفل على الاهلي وتتشتم عليهم وتستمع لأخبار ناديهم كن ودك تشجعه
    خليك في ناديك لايصبح فريقك عبره بكره ربك يمهل ولا يهمل خليك هلالي راسك مرفوع ولا يهمك اخبار ااي نادي. ناديك وبس
    34 سنه ماحقق دور مانشستر ستي 40 سنه ماحقق الدوري
    حط في بالك لو حقق الاهلي الدوري مراح يغيب عن الدوري فريف عنده أكاديميه يعلمهم اساسبان الكوره من البراعم وجميع الفئات السنيه مو زينا نجمعهم من الملاعب الترابيه فريف راح بكون له مستقبل وفريق جالس يتطور وعنده جمهور في المباريات العاديه يحضر وأحنا مانحضر إلافي النهائيات عندهم عشق ونشيد خاص يمتعك واهدو الجمهور رقم 12
    الله يوفق الهلال للعالميه وبالتوفيق للاهلي الراقي وإن شاءالله اسامه يطلع برئ وبالتوفيق لجميع انديتنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:49 م
104