هزازي : نسعد بمؤازرة الجماهير

مدرب الشباب مورايس : الإحترام سيقودنا للفوز على الشعلة

مؤتمر مورايس هزازيأكد “جوزيه مورايس” مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب على ضرورة احترام فريق الشعلة الذي سيواجه الفريق مساء الغد، مؤكداً أن اللقاء يتطلب مزيداً من الجهد لكسب الثلاث نقاط.
وأوضح “مورايس” أن مباراة الغد تعد بالنسبة له مهمة أكثر من المباريات المقبلة، لأن فلسفته في الحياة التفكير في اليوم ،ثم الغد، مبيناً أنه لا يفكر في إراحة لاعبين من المشاركة في المباراة من أجل اللقاء المقبل،بسبب احتمال حصولهم على كروت صفراء تمنعهم من المشاركة في مباراة الجولة القادمة.
حول احتفاظ الثنائي البرازيلي ( رافينها، روجيرو) بالكرة ، قال: ” اللاعبان لديهما مهارات كبيرة، كما لديهم خبرة كافية في اتخاذ القرار، في الوقت المناسب، لكن ما يهمني هو عدم خسارة الكرة”.
وأضاف:” في المعسكر الخارجي طبقت فلسفتي التدريبية المتمثلة في الاستحواذ على الكرة ،والمحافظة عليها بالطريقة الايجابية “،مشيداً باللاعبين وبجهدهم الكبير الذي بذلوه خلال فترة الإعداد،مبيناً أن اللاعبين بذلوا جهداً كبيراً لتصدر الدوري ،مؤكداً سعي الجميع لتحقيق أفضل النتائج الايجابية، مشيراً إلى أن طموح الجميع أن تستمر الصدارة طوال الموسم.
وعن اللاعب نادر المولد قال: ” نادر لاعب شاب،وإمكانياته جيدة، ويحتاج إلى مزيداً من الخبرة، منوهاً إلى أن هناك عدد من اللاعبين الجاهزين لتمثيل الفريق.
من جهته أكد اللاعب “نايف هزازي” أن لقاء الغد مهم ،مؤكداً على جاهزيته لخوض المباراة ، و أنه رهن إشارة المدرب.
وأوضح اللاعب أن حريص على عدم الحصول على كروت صفراء في بقية المباريات، متمنياً الاستمرار في صدارة الهدافين.
وطالب “هزازي” الجماهير الشبابية بمواصلة مؤازرتهم في المباريات المقبلة، مؤكداً سعادتهم بتواجد الجماهير الشبابية في اللقاء الماضية.

مورايس نايف هزازي

12