تعادل مع قطر في الجولة الاخيرة

منتخب الناشئين يخرج من كأس آسيا للمرة الثانية بدون اي فوز

منتخب الناشئين

خرج منتخبنا السعودي من كأس آسيا للناشئين المقامة حاليا في تايلاند بدون ان يحقق اي فوز, وهي المرة الثانية على التوالي التي يخفق فيها الاخضر الصغير ويخرج خالي الوفاض من دور المجموعات.

وكان منتخبنا قد تعادل مع قطر بهدف لهدف في الجولة الاخيرة من دور المجموعات ليتذيل المجموعة بنقطتين فيما طارت سوريا بالبطاقة الثانية عقب فوزها على ايران بهدفين لهدف ليترافقا للدور الثاني.

سجل للمنتخب خالد الدبيش بكرة رأسية قبل ان ينجح قطر في تسجيل هدف التعادل في الثواني الاخيرة.

التعليقات

12 تعليق
  1. مها
    1

    وقبله بنص ساعة خرج ناشئي اليد من بطولة اسياء بترتيب اخير وبدون نقاط

    للاسف
    القاعدة منهارة

    Thumb up 7 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:36 م
  2. مفتاح الخبر
    2

    وقبله بيوم خروج منتخب كره الطائره بالمركز الاخير في سيرلنكا ومن اسبوع منتخب البراعم في ايران بالمركز الاخير ويا قلب لا تحزن على الوضع المتردى .

    Thumb up 4 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:09 م
  3. مستور العتيبي
    3

    للاسف الرياضة السعودية متراااااااااااااااجعة وبنتايج فضايح في جميع الدرجات
    مو معقول صرنا نخرج من بطولات بدون فوز شرفي
    القاعدة منهارة بسبب ثقافة البحث عن اللاعب الجاهز
    والتصفيق لاشباه لاعبين
    البناء ضعيف جدا جدا

    Thumb up 5 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:36 م
  4. محمد القثامي
    4

    للأسف وضع كورتنا محبط

    المنتخب السوري رغم الظروف يتأهل ونحن بكل إمكانياتنا نخرج من الدور الاول

    من المسؤول !!

    Thumb up 2 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:51 م
  5. اففف
    5

    هذ نتاج الدلال في رياضتنا والتحيز لنادي واحد على حساب الانديه الاخرى وغياب العدل والمساواه بين الانديه للاسف هذا لايحصل الاعندنا ولذلك لن تنهض رياضتنا

    Thumb up 3 Thumb down 2
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:56 م
  6. سعود
    6

    مستقبل اسوووووووووووووووووود للكرة السعوديه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:15 م
  7. ابو راشد
    7

    حسبي الله على من اوصل رياضتنا الى هذا المستوى المتدني .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:33 ص
  8. فدعق
    8

    لماذا الاستغراب سياسة رعاية الشباب و كل مايتعلق بالرياضة مبني على شحذ كل الطاقات لتسهيا الامور في خدمة النادي المدلل لذلك لاغرابه في ان تهوي الرياضة عندنا الى الحضيض, منذوا وفاة الامير فيصل بن فهد رحمة الله عليه ونحن في انحدار مخيف ولان( الاخوين) ومن يدور في فلكهم سوف يكملون ماتبقى ولا حول لنا ولاقوة الابالله.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:41 ص
  9. القمري
    9

    لا تستغربوا فخروج المنتخبات تلو الآخر وأقصد كرة القدم فهناك أسباب عدة سوف أذكر بعضها :
    المدربين الذين يعملون في المنتخبات السعودية وأقصد ( الأسبان ) والذين أحضرهم لوبيز كاروا متدربين وليس مدربين وأرجع للوراء قليلاً وأسئل عنهم فهم غير معروفين في بلادهم إذا كيف تتوقع الإعداد والتدريب مدربين لا يجديون قراءة المنتخبات ولا يحركوا ساكن في المباريات فكيف تتوقع تأهل المنتخبات فمثلاً منتخب الناشئين بالأمس خرج من نهائيات كأس أسيا بتايلند شاهد مستوى المنتخب ( لياقة صفر – إعداد ضعيف – تشكيلة غير متجانسة ) وللعلم هذا المنتخب يتم إعداده من قبل أربع سنوات
    الجهاز الإداري مع احترامي لهم معلمين بالمرحلة الابتدائية لا يجديدون اللغة الانجليزية وليس لديهم خبرة إدارية لا في الآندية ولا حتى متخبات التعليم ولا إيجادة الحاسب الآلي وليس لديهم فكرة بالتطوير والابداع أو حسن التصرف في البطولات والمباريات التي تتطلب حنكة إدارية .
    شح في الموارد المالية للمنتخبات لا رواتب أو مكافأت .
    معسكرات ضعيفة وكثيرة بلا فائدة .
    وفي النهاية هذه النتائج السيئة والضعيفة بل المخجلة ( وأنت يا مشاهد تحترق ) !!!
    والمؤسف أن منتخبات في النهائيات ضعيفة وإمكانات بسيطة يتأهلوا ويصلوا كأس العالم
    المستوى العام للمنتخبات حدث ولا حرج ومنتخب لوبيز كارو شاهده في كأس الخليج بالرياض ونهائيات كأس أسيا fأستراليا 2015 واتفرج يا سلام ( صندوق العجائب )
    والمثل يقول شمس تطلع خبر يبان
    والقادم أوحش …. الله يستر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:40 ص
  10. سعودي
    10

    الابتعاث ما ابقى لاعبينا و لا دكاترة و لا مهندسين الكل يبحث عن الهروب عن البلد وصارت الغرب يستفيد منا في كل شيء واحنا ندور عن لاعبينا و عن دكتور ما في الا خريجي السجون والمدمنين من العمالة الوافدة الله يستر علينا :roll: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:49 ص
  11. نصراوي مميز
    11

    ولم نرى الأسوء بعد ,, يبدو أننا سنعود إلى نتائج المنتخبات في الستينات والسبعيانات
    حيث فرق عربية من مصر وشمال أفريقيا أوربا الشرقية تكسب المنتخب بسهولة ويسر

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:33 ص
  12. ابو سلطاااان
    12

    ﻻجديد اصبحنا متعودين لقد تحولنا لتذيل اسيا بعد تسيدها
    بسبب تعصب المسيرين للمنتخبات حسبنا الله ونعم الوكيل
    على من دهور رياضة الوطن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:44 م
104