بالصور : الدوليون يلتحقون بتدريبات الشباب ومورايس يتحدث للإعلام

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تحضيراته مساء اليوم الأربعاء على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه ” جوزيه مورايس” وذلك استعداداً للقاء الشعلة يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .
بدأ ” مورايس” تدريباته بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة ” جوان بيدرو” , عقب ذلك قسم المدرب اللاعبون إلى أربع مجموعات أدت تمارين سرعات مع مدرب اللياقة ومساعدة ” مشاري الصيرم ” , بعد ذلك طبق اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية أبرزها : اللعب من لمستين , تلا ذلك تدريبات فنية داخل مربعات صغيره بعد أن قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين, تمثلت التدريبات في :الاختراق من العمق والأطراف وإنهاء الهجمة بشكل سليم , ليختتم ” مورايس ” الحصة التدريبية بمناورة على ثلث الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية .

هذا و انضم رباعي الفريق ( نايف هزازي،حسن معاذ، وليد عبد الله ، ماجد المرشدي) إلى تدريبات اليوم الجماعية ،وذلك بعد فراغهم من مشاركتهم الوطنية مع المنتخب الأول لكرة القدم.

كما يعقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم ” جوزيه مورايس” يوم غداً الخميس الساعة (5:30) مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بالنادي،وذلك للحديث عن لقاء الفريق أمام الشعلة يوم الجمعة المقبل. وسيشارك في المؤتمر اللاعب (نايف هزازي) .

تدريبات الشباب ‫(332735625)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(332735624)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(332735623)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(332735622)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(332735621)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬

12