السودان تسقط مجددا .. وفوز تاريخي للكاميرون على ساحل العاج

_62127

فاز المنتخب الكاميروني لكرة القدم، الملقب بـ”الأسود”، الأربعاء، على ضيفه المنتخب الإيفواري، المعروف بـ”الأفيال”، بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بالمغرب 2015.

تقدّم المنتخب الكاميروني بهدف عن طريق كلينتون موا نجي في الدقيقة 14، ثم تمكن يايا توريه من تسجيل التعادل لكوت ديفوار في الدقيقة 24، وبعدها أضاف فينسنت أبو بكر الهدف الثاني للكاميرون في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، أضاف أبو بكر الهدف الثاني له والثالث لمنتخب الكاميرون في الدقيقة 54، وتمكن كلينتون موا نجي من تسجيل الهدف الثاني والرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 76 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الكاميرون إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، وجاء منتخب جمهورية الكونغو الديموقراطية ثانيا برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن كوت ديفوار، بينما تذيل منتخب سيراليون المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وكان منتخب الكونغو الديموقراطية قد فاز في وقت سابق الأربعاء، على سيراليون بهدفين دون رد.

وفي مجموعة أخرى, سقط منتخب السودان مجددا امام الكونغو بهدفين دون رد, وكان قد خسر في الجولة الاولى على ارضه من جنوب افريقيا, علما ان المجموعة تضم نيجيريا ايضا.

وجرى تقسيم المنتخبات المشاركة في المرحلة النهائية إلى 7 مجموعات، يصعد من خلالها أول وثاني كل مجموعة، ليتأهل 14 منتخبا للنهائيات، يضاف إليها أفضل فريق يحتل المركز الثالث على مستوى المجموعات كلها، ليكون المجموع 15 منتخبات تصاحب المغرب صاحب الضيافة إلى النهائيات.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. كيمو تبوك العالمي
    1

    طلع ايتو وجاء الخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:12 ص
110