أدريانو يرغب بالبقاء في برشلونة بعد تجاوز أزمته

ادريانو

أفادت صحيفة “ماركا” أن البرازيلي أدريانو لاعب نادي برشلونة الأسباني عقد مؤتمرا صحفيا تحدث فيه عن المشاكل القلبية التي أبعدته مؤخرا عن استعدادات فريقه قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال أدريانو: “الأمر كان مفجعا لم أتعرض له قبل ذلك .. الكثير من المخاوف جالت بخاطري .. الأطباء عملوا على بث الطمأنينة في نفسي .. أعلم بانني في يد أناس محل ثقة .. إيماني كان كبيرا وكنت على ثقة بتجاوز هذه الأزمة”.

وأضاف: “لقد مررت بلحظات عصيبة في إشبيلية مع هذه الحالة .. الأطباء طلبوا مني ألا أستسلم للقلق .. لقد تعافيت 100% .. ليس من السهل علي التدرب منفردا .. أعرف أنني أضعت جزءا من الفترة التحضيرية للموسم الجديد ولكنني كسبت اكتشاف هذه المشكلة الصغيرة”.

وتطرق أدريانو إلى الحديث عن تولي لويس إنريكي لمنصب المدير الفني لفريق برشلونة قائلا: “أسلوب عمل لويس إنريكي لا يختلف عما كنا نقوم به حتى الآن .. الاختلاف يكمن في شخصيته وهذا مناسب جدا لنا”.

وأشار اللاعب البرازيلي إلى أن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي مر بفترة عصيبة في الموسم الماضي إلا أنه تجاوزها وعاد للتألق مرة أخرى هذا الموسم: “ربما لم يكن في قمة مستواه في الموسم الماضي لتعرضه للكثير من الإرهاق .. أعلم جيدا كيف يحدث هذا .. أحيانا ترغب في اللعب وبذل المزيد من المجهود إلا أن حالتك البدنية لا تسمح لك بذلك .. لقد سافر مرات عدة وأرهق كثيرا .. نحن سعداء بعودة ليو للتألق مرة أخرى”.

وتابع: “تلقيت العديد من العروض ولكنني دائما ما كنت أقول بكل وضوح أنني أرغب في الاستمرار هنا”.

وأوضح أدريانو أن مواطنه دوجلاس الذي انتقل حديثا إلى صفوف برشلونة يحتاج إلى مزيد من الوقت للتأقلم على الأجواء في ناديه الجديد: “دوجلاس لاعب كبير ولكنه يحتاج إلى الوقت للتأقلم .. لم أندهش من تعاقد النادي معه فهو سيساعدنا كثيرا”.

110