قال ان مستحقاته قليلة وسيتم حلها

فيصل بن تركي: الاعلام يثير قضية دلهوم لصرف النظر عن أمور أخرى

تدريبات النصر 7 ادارة النصر فيصل بن تركي

أوضح الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن إدارة ناديه ملتزمة بتسديد المبلغ المتبقي للاعب الجزائري مراد دلهوم وشدد على أن محاول أثارة موضوع دلهوم يهدف إلى صرف الانظار عن أمور أخرى هي الأولى بالمناقشة وتسليط الأضواء.

وقال الأمير فيصل: “المبلغ المتبقي للاعب الجزائري مراد دلهوم من مستحقاته عن مشاركته مع فريق النصر للموسم الماضي قليل جداً ولا يستحق النقاش أو الهالة الإعلامية وسيتم حله في القريب العاجل.”

وأضاف: “وإدارة نادي النصر تعاقدت خلال الموسم الحالي والموسم الماضي مع اللاعبين بمبالغ مالية كبيرة جداً وليست عاجزة عن حل موضوع متأخرات دلهوم ولكن هناك من يرغب في صرف الانظار عن بعض الأمور التي نرى أنها هي الأهم ولذلك ذهب لإثارة موضوع مستحقات دلهوم وتصعيدها.”

التعليقات

16 تعليق
  1. علي مرشد
    1

    الفراااااااج وما ادراك مالفراااااااج

    رحم الله رمز النصر

    Thumb up 17 Thumb down 8
    10 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:02 م
  2. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    2

    تكفي .. تكفي .. تكفي يا ابو تركي :
    لا تدع فرصة لضباع ان تسمعنا صوتها القبيح .

    Thumb up 17 Thumb down 9
    10 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:03 م
  3. المحايد
    3

    دلهوم صاحب اليد الطولى في الدفع الرباعي….لو اقفلتم مبالغ دلهوم..كيف يمكن اغلاق يد دلهوم

    فقد صارت ماركة مسجله في تاريخ الدوي السعودي…..سنة يد دلهوم

    Thumb up 7 Thumb down 16
    10 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:11 م
  4. الزعيم
    4

    الفراج لا يزال يحقد على النصر يبي يرجع العلاقه معك ومع النصر

    وانت ياكحيلان ارجوك لا ترد عليه حتى في برنامج كوره

    لان هذا اللي يبيه انك تطلع وترد عليه

    خله في برنامجه يزاعق هو والتويجري

    واحنا جمهور النصر وراكم وسندكم

    Thumb up 13 Thumb down 4
    10 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:43 م
  5. عالمي اسيا الاول
    5

    دلهوم مين والا اليوناني والا مانسو وزارفان والاشكال هذي مفروض تحمد ربها انها مثلت العالمي ولا يطالبون بهللة

    Thumb up 9 Thumb down 4
    10 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:58 م
  6. الملكي الأهلاوي
    6

    قضية دلوهم بسيطة وكحيلان لوحدهـ ماقاصرهـ شيء يعني يقدر يسددها وهو مغمض :wink:

    اعرف لي نادي ، الرومانيين بيمرمطونهم عند الفيفا عشان بعض الدفعات :mrgreen:

    والمشكلة الكرى ان عندهم عقود رعاية كبيرة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    والمضحك ان نائب رئيسهم يسلك لهم ويقول مافي اي شكوى :mrgreen: !

    Thumb up 12 Thumb down 6
    10 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:16 م
  7. العالمي مشعل999
    7

    هي لجل يشغلون الاعلام النصوري ويفتكون منه في مشوارهم الاسيوي لجل مايركز عليهم ويضغطهم اظغط المظغوط اكثريغرق وراكم وراكم والعالميه صعبه وقويه يا المركز الرابع ويخب عليكم

    Thumb up 7 Thumb down 5
    10 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:23 م
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    شكلك نسيت يا رئيس أنك سجلت لاعب اليوناني ليس في فترة التسجيل وسجلت لاعب جديد هيرناني ولدى لاعبيك مستحقات لم تنتهي منها ولجنة الأحتراف مسهلة أموركم .

    Thumb up 4 Thumb down 9
    10 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:30 م
  9. نصراوي " الطايف "
    9

    اقول بيض الله وجهك ،،،،

    والله ثم والله ثم والله اني مصدقك في كل كلامك ،،،

    واثق تمام الثقه فيك وأنك حريص على حقوق اللاعبين ،،،

    وهذا واحد من الأسباب اللي جعلت نادي النصر يرجع للبطولات والانتصارات

    اقصد حفظ حقوق الآخرين ،،،،

    بيض الله وجهك يا ابو تركي ،،،

    Thumb up 8 Thumb down 5
    10 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:36 م
  10. محمد
    10

    رد 6 الملكي الأهلاوي

    أي عقود رعاية كبيرة طلعت كذبة إعلامية ولا بالعقل عندهم أموال ومايدفعون للروماني من شهرين ولايتشحذون التعاون حتى يأجل دفعة الثنيان 3 شهور لمين يدبرونها من ميزانية رعاية الشباب القادمة ههههخخخخخخخخخ ... هالطواقي

    Thumb up 8 Thumb down 1
    10 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:36 م
  11. افتكرني
    11

    ماعليك منهم يابوتركي جمهور الشمس
    واعي فاهم الله يوفقك يسدد خطاك
    ان شاءالله
    بالنسبه العواذل ع قولة المثل
    القافله تسير …………

    Thumb up 7 Thumb down 1
    10 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:37 م
  12. ابومحمدالعالمي
    12

    تعليق رقم 8 الذي اترفع عنذكراسمه مت غيضآ وكمدآ قالها كحيلان سنسجل ونسجل وغصب عنك عن الي مايرضى وإذامارضيت طق براسك بأقرب حيط

    Thumb up 7 Thumb down 2
    10 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:45 م
  13. فهد أبو معتز
    13

    قول وفعل ياكحيلان والله أنك رجعتهم لماضيهم الحزين وكشفتهم بواقعهم المرير , ابومكياج والمهرج وشلة حسب الله المخرفين وطواقى جحا ماعاد لهم سالفه الا فارس نجد لانهم يعرفون من هو الفارس بحضوره .

    Thumb up 6 Thumb down 2
    10 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:58 م
  14. ابو عبدالله
    14

    وانتقال الجبرين لكم ليش ماسددت لنادي الرائد الدفعه التي مضى عليها اكثر من شهرين مستحقة الدفع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:42 ص
  15. محمد الصالح
    15

    كحيلان يقول بنسجل ونسجل ونسجل

    اضغط المضغوط

    احلى ما في الموسم الماضي العالمي اخذ الدوري من قدامكم بيد دلهوم

    وأخذ كاس ولي العهد وانتم عيونكم طايره

    بنسجل ونسجل ونسجل وبلطوا البحر اذا مو أعجبكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:01 ص
  16. alrsash911
    16

    هذا تواضع منك أن ترد على هاؤلاء .. كحيلان سر والله معاك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:01 ص
106