فوز إيطالي وكرواتي في المجموعة الثامنة الأوروبية

Croatia Malta Euro Soccerخسر منتخب النرويج لكرة القدم امام نظيره الايطالي 0-2 اليوم الثلاثاء في اوسلو في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثامنة المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2016 في فرنسا. فعلى ملعب اوليفال، نجح مدرب يوفنتوس الايطالي سابقا انطونيو كونتي الذي خلف تشيزاري برانديلي المستقيل بعد الخروج المبكر خلافا لكل التوقعات من الدور الاول لمونديال 2014 في البرازيل، في اول مهمة رسمية مع “الاتزوري”.
وافتتحت ايطاليا التسجيل في وقت مبكر عندما مرر ماتيا دي سيليو كرة من مركز الجناح الايسر الى سيموني تساتسا الذي تابعها بيسراه في الزاوية اليسرى الارضية وفي الشوط الثاني، اضاف مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي الهدف الثاني. وكانت بلغاريا فازت على ضيفتها اذربيجان 2-1 اليوم ايضا.
وفي نفس المجموعة فاز منتخب كرواتيا على نظيره المالطي 2-0 اليوم الثلاثاء في زغرب على ملعب مكسيمير، وانتظر المنتخب الكرواتي حتى الدقيقة الاولى من الشوط الثاني لزيارة شباك ضيفه بعدر تمريرة ارسلها من الجهة اليمنى قائده داريو سيرنا استقبلها لاعب وسط ريال مدريد الاسباني لوكا مودريتش واسكنها بيمناه اعلى الزاوية وعزز اندري كراماريتش تقدم الكرواتيين من متابعة لكرة وصلته داخل المنطقة من نيكيتسا ييلافيتش.

108