ستيوا الروماني يؤكد شكواه للفيفا على الرغم من نفي الهلال

تدريبات الهلال 4 بنتيلي ميهاي

كشفت عديد من الصحف الرومانية عن توجه مسؤولو نادي ستيوا لشكوى نادي الهلال للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب تأخر نادي الهلال في الوفاء بالتزاماته المالية المترتبة على صفقة انتقال اللاعب بينتلي .

ونقلت صحيفة برو سبورت الرومانية عن رئيس نادي ستيوا , أن إدارة النادي طرقت كل الأبواب حفاظاً على العلاقات الطيبة مع نادي الهلال و لم تكن تريد اللجوء للفيفا , مؤكداً أنهم حاولوا الاتصال بمسؤولي الهلال و لكن لا أحد يرد على اتصالات و لا فاكسات و هو أمر يدعو للدهشة , و أشار إلى أن النادي لجأ للفيفا كخيار أخير بعد أن تنصل نادي الهلال من تعهداته و الوعود التي قطعها بعد تأخره في دفع القسط الأول من الصفقة البالغة 2.2 مليون يورو ثم تعهد بدفع المبلغ كامل في منتصف يوليو الماضي و هو ما لم يحدث أيضاً و بالتالي لم يترك الهلال أي خيار للحلول الودية .

وأضاف أن نادي ستيوا عليه التزمات مادية نتيجة انتقال اللاعب بينتلي للهلال تتمثل في 20% من قيمة الصفقة لنادي بينتلي القديم حسب العقد الموقع بين ستيوا و النادي في حال انتقال بينتلي من نادي ستيوا لنادي آخر و بالتالي أصبح ستيوا مديون بسبب تأخر الهلال .

يأتي هذا في الوقت الذي نفى فيه مسؤولوا الهلال في وقت سابق تقدم ستيوا بأي شكوى للفيفا و أنه لم يصل إلى نادي الهلال أي مكاتبات رسمية بهذا الشأن من أي جهة .

11