بيان شديد اللهجة من روما: بنعطية كاذب وسام

بن عطيه المغربي

اصدر نادي روما الايطالي بيان رسمي على لسان رئيس النادي “جيمس بالوتا” ، ردا على تصريحات المدافع السابق للفريق المهدي بنعطية لصحيفة “كيكر الالمانية” ، و التي اكد فيها انه لم يكن يريد مغاردة الفريق لكن ادارة النادي الايطالي اخبرته انهم في حاجة للمال الذي يمكن أن يجلبه بيع الدولي المغربي.

اذ قال “جيمس بالوتا ردا على تصريحات المهدي:” بنعطية واصل مسلسل نشر اكاذيبه في الشهرين الماضيين.. ، كان لدينا اتفاق شفهي على تمديد عقده ورفع راتبه في يوليو في بوسطن. قال لي شخصيا أنه كان سعيدا واخبرته ايضا ان الكل في روما سعيد بوجوده معنا.. ، وخلال الشهر التالي نشر اكاذيبه في غرفة خلع الملابس على كل من رودي جارسيا وزملائه بشأن رغبته في البقاء لكن ادراة روما ترفض تجديد عقده..”

واضاف:” الكذب علي أنا شخصياً أمر أستطيع التعامل معه ، لكن الكذب على الزملاء والمدرب أمر غير مقبول ، بعد هذا قلت لوالتر ساباتيني أن بنعطية أصبح سم في غرفة خلع الملابس أريده ان يرحل ، وهذا أمر وافقني عليه المدرب والمدير الرياضي”.

واضاف:” التخلي عن بنعطية لم يكم من اجل المال ، بل لاننا لانريد وجود شخصية مثل هذه في غرفة خلع الملابس ، نحن في وضع مالي سليم جدا. في روما علينا اتخاذ قرارات صعبة في كل وقت. كمشجع لروما ، أشعر بخيبة أمل عميقة أن أحد لاعبينا تصرف بهذه الطريقة “.

يذكر ان بنعطية انتقل الى بايرن ميونيخ هذا الصيف مقابل 26 مليون يورو + 4 مليون يورو كفكافآت ليصبح بذلك اغلى مدافع في تاريخ الدوري الالماني.

110