الآسيوي يكرم السعودية على انجاز لندن 2012

اختار المجلس الأولمبي الأسيوي مدينة “هانوي” الفيتنامية لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية الـ16 2019م بعد فوزها بالتصويت متغلبة على مدينة سوربايا الاندونيسية.

وجاء اختيار هانوي عقب منافسه قوية خلال التصويت على هامش اجتماع المجلس الاولمبي الأسيوي والذي ترأسه الشيخ احمد الفهد الأحمد الصباح وبحضور رئيس الوفد السعودي للاجتماع عضو اللجنة الاولمبية السعودية الأمير نواف بن محمد والأمين العام للجنة السعودية محمد المسحل والوفود الأسيوي.

واقر الاجتماع العديد من القرارات المهمة بتحديد أماكن البطولات الأسيوية الجماعية والشاطئية، كما اعتمد التقارير المالية والتعلميه المقدمة من النواب وروساء اللجان.

وأقام المجلس الأسيوي حفلاً تكريمياً للدول الأسيوية التي حققت انجازات في اولمبياد لندن 2012م حيث تسلموا جوائز وشهادات ومن ضمنهم السعودية التي فازت في برونزيه الفروسية “قفز الحواجز” حيث تسلم الجائزة رئيس الوفد السعودي للاجتماع الامير نواف بن محمد.

من جانبه أشاد الأمين العام للجنة الاولمبية السعودية محمد المسحل بالاجتماع الأسيوي واصفاً إياه بالناجح من جميع الجوانب.

وقال المسحل خرجنا من هذا الاجتماع بالعديد من الفوائد التي سندرسها عند عودتها للرياض وتسخيرها لنجاح عملنا الاولمبي السعودي.

مشيرا إلى ان اجتماعهم مع الشيخ احمد الفهد الصباح كان مثمراً واستمعوا منه إلى عدد من الامور إضافه لاجتماعهم مع نائب رئيس اللجنة الاولمبية الدوليه.

التعليقات

1 تعليق
  1. حمورابي
    1

    السوسة خراب كل الرياضة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:44 م
114