ضمن دوري ركاء:

حطين يتعثر والرياض يواصل صحوته والطائي يعود بفوز ثمين – فيديو

أوقف فريق الربيع مسلسل انتصارات حطين حينما كسبه بهدفين دون مقابل في ختام مباريات الجولة السابعة لدوري ركاء لاندية الدرجة الاولى وذلك على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة, وسجل هدفي الربيع لاعبه المخضرم مرزوق العتيبي وعمر جيزاني.

كما تعثر وصيف البطولة القادسية بالتعادل الإيجابي على أرضه بملعب الامير سعود بن جلوي بالراكة أمام ضيفه فريق سدوس وذلك بنتيجة هدف لكل منهما, سجل لفريق القادسية عبدالاله هوساوي, ولسدوس ماجد الدوسري من ضربة جزاء.

وفي مباراة أخرى, جرت على ملعب الامير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة, تمكن فريق الطائي من كسبه مضيفه أبها بهدف دون رد ليقفز للمركز الخامس, وجاء الهدف الوحيد في المباراة عن طريق فهد الصقري.

وعلى ملعب الامير تركي بن عبدالعزيز بالرياض, واصل فريق الرياض مسلسل صحوته القوية بعدما كسب ضيفه فريق النجمة بهدف دون مقابل, حمل توقيع اللاعب محمد كدادي في الشوط الاول.

وفي سيهات, تمكن فريق الخليج من مواصلة انتصاراته بفوز ثمين جاء على ملعبه أمام ضيفه فريق الوطني وذلك بنتيجة هدفين دون مقابل, حملا امضاء اللاعبين خالد العبود وعلي الشعلة.

وعلى ملعب إدارة التعليم بحفر الباطن, تمكن صاحب الارض فريق الباطن من تحقيق فوز هام وثمين على حساب ضيفه فريق النهضة وذلك بنتجية هدف دون مقابل, سجله خالد دخيل في الشوط الأول.

وعلى ملعب نادي العروبة بالجوف, نجح فريق العروبة في قلب تأخره بهدف أمام فريق الحزم, إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف حملت امضاء كل من مشاري العنزي وحمزة شنقيطي ومحمد مرزوق, وسجل للحزم فهد فلاتة.

ترتيب الدوري بعد نهاية الجولة السابعة

[standings league_id=3 template=extend logo=false]

فيديو

هدف الرياض والنجمة

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=O7A5-O9NnJ8&feature=plcp[/youtube]

أهداف الربيع وحطين

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=RSfMVM17ZaM&feature=g-all-u[/youtube]

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=OEU2GAMh4S0&feature=g-all-u[/youtube]

10