فوز ساحق لاسبانيا بخماسية على مقدونيا

اسبانياعاد حامل اللقب المنتخب الاسباني الى سكة الانتصارات بعد ان امطر شباك ضيفه المنتخب المقدوني بخمسة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاثنين ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الثالثة من تصفيات كأس الامم الاوروبية لكرة القدم والتي ستقام في فرنسا بعد عامين .

افتتح المنتخب الاسباني التسجيل اولاً عبر مدافع نادي ريال مدريد سيرجو راموس ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 15 من ضربة جزاء وبعد دقيقتين فقط تمكن مهاجم الخفافيش بابلو الكاسير من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني .

وقبل نهاية النصف ساعة بدقيقتين تمكن الفريق الضيف من تقليص النتيجة بتسجيل ابرايمي الهدف الاول عن طريق ركلة جزاء وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع استطاع متوسط نادي برشلونة سيرجو بوسكيتس من ارجاع الفارق الى هدفين بتسجيله الهدف الثالث .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 50 تمكن نجم نادي مانشستر سيتي دافيد سيلفا من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الرابع للروخا ، وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين تمكن مهاجم نادي برشلونة بيدرو من زيادة غلة الاهداف بتسجيله الهدف الخامس لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن فوز لاروخا بخمسة اهداف مقابل هدف .

108