مورايس يقسم تريبات الشباب إلى حصتين وتدريبات خاصة لعطيف والمحياني

واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم تحت قيادة المدرب “جوزيه مورايس” الذي بدأ حصته التدريبية بمران تسخين وإحماء ولياقية ركز خلالها على تطبيق تمارين السرعات لرفع المعدل اللياقي وذلك على استاد الأمير خالد بن سلطان . فيما انطلقت الحصة التدريبية الثانية على الملعب الرديف حيث قسم  المدرب اللاعبين إلى مجموعتين أدت تدريبات تكتيكية داخل دوائر صغيرة أبرزها : استحواذ على الكرة , والتمرير من لمستين , والتحرك في الفراغ , ليختتم المران بمناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين عدد من الجمل الفنية : أبرزها بناء الهجمة من الخلف ، إنهاءها عن طريق العمق والأطراف.

هذ وقد أخضع مدرب الفريق الأول الثلاثي (عبده عطيف , روجيريو , عيسى المحياني) إلى تدريبات خاصة بالتسديد من خارج منطقة الجزاء ،وتنفيذ الركلات الثابتة.
وشهدت تدريبات اليوم حضوراً شرفياً تمثل في: صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان، وإدارياً تمثل في نائب رئيس النادي الأستاذ عبد الله بن سعيد،وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وعلى صعيد الأولمبي أخضع مدرب الفريق لكرة القدم “عادل عبد الرحمن” لاعبي الفريق في مران اليوم إلى تمارين لياقية وتقوية مكثفة ،وذلك من خلال محطات ودوائر القفز التي تم وضعها حول الملعب وتناوب عليها اللاعبين في مجموعات. عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات تكتيكية خفيفة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية. ليختتم المدرب المران بتقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية أبرزها: التمرير من لسمة واحدة،والاستلام والتسليم بالشكل الصحيح، والضغط على حامل الكرة، والتمرير السريع للكرات البينة والطويلة للمهاجمين.

فيما أدى فريق درجة الشباب الكروي عصر اليوم تدريباته تحت قيادة مدربه” أدهم السلحدار” الذي قسم الفريق إلى مجموعتين، الأولى التي شاركت في لقاء الفتح، حيث أخضع اللاعبين إلى تمارين استرجاعية، فيما أدت الثانية تدريبات تكتيكية  على منتصف الملعب ركز من خلالها على تطبيق عدد من الجمل الفنية. ليختتم المدرب المران بإجراء تقسيمه على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.شهدت تدريبات على التمرير من لسمة واحدة ، والضغط على حامل الكرة، وتنويع اللعب عبر الأطراف.

فيما أدى فريق درجة الناشئين الكروي مساء حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “تامر مصطفى” الذي استهلها بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل التكتيكية. ليختتم المدرب الحصة التدريبية بتقسيمه على منتصف الملعب ركز من خلالها على عدد من الجمل الفنية.وذلك استعداداً للقاء الأهلي الخميس المقبل على ملعب عرقة ضمن مباريات كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

الشباب1 الشباب5 الشباب2 الشباب3 الشباب4

التعليقات

6 تعليقات
  1. المتميز
    1

    يارب وفق الليوث

    Thumb up 5 Thumb down 1
    8 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:45 م
  2. خربش بن نبرش
    2

    يزوعون ويقلبون التسبد ههههههههااي اوعووه

    Thumb up 3 Thumb down 4
    8 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:45 م
  3. صعفق
    3

    8)

    بالتوفيق للشباب

    Thumb up 5 Thumb down 1
    9 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:17 ص
  4. شبابي شبابي
    4

    احمد عطيف يجب اراحته امام الشعله
    وكذلك عدم اشراك الصقر نايف هزازي ان كانت الاصابه مؤثره
    لان امامهم مباراة الثغر في جده
    بالتوفيق لليوث

    Thumb up 8 Thumb down 4
    9 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:12 ص
  5. سعودي محايد
    5

    مواريس مدرب متميز وبصمته بدأت تظهر على الفريق

    Thumb up 3 Thumb down 1
    9 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:10 ص
  6. زغاريط البقردية
    6

    جمهور مسيار بوجبة وخمسين ريال :lol:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    9 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:05 م
104