المنتخب الاولمبي يكثف تحضيراته .. والغانم يشكر السفارة في كوريا

unnamed

أجرى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تمرينه الإثنين على فترتين صباحية ومسائية في معسكره المقام حالياً في كوريا الجنوبية إستعداداً لبطولة دورة الألعاب الآسيوية “إنشون 2014″.

واشتملت الحصة الصباحية على العديد من التمارين تنوعت مابين تدريبات على السرعات وتدريب تكتيكي لدقة التمرير مع التحرك, وتدريبات تكتيكية لإغلاق المنطقة دفاعياً وللضغط على الخصم.

ثم قسم المدرب الإسباني لورينزو أنترولونيز الفريق إلى 3 مجموعات لإجراء مناورة في مساحات صغيرة تهدف إلى تطبيق مراقبة الخصم والتركيز على رفع المهارة الفردية ومراقبة الخصم.

في حين اشتمل التمرين المسائي على تدريبات لياقية خفيفة بإستخدام الأجهزة المساعدة على التوازن.

وعقب التمرين المسائي قامت بعثة المنتخب بزيارة لملعب سووان كأس العالم والذي استضاف منافسات كأس العالم 2002 والذي يتمرن الفريق بالملعب الدريف التابع له, وقامت البعثة بالتجول بداخل مرافق الملعب.

من جهته وجه مدير المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ خالد الغانم شكره وتقديره لسفارة المملكة العربية السعودية بكوريا الجنوبية على حسن استقبالها وسعيها الحثيث في العمل لخدمة المنتخب السعودي الأولمبي على كافة الأوجه, موجهاً شكره في المقام الأول لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كوريا الجنوبية الأستاذ أحمد البراك, والاساتذة فهد المطيري وأحمد طرابزوني وماجد الجميعة.

وأضاف الغانم:” كما أوجه شكري لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي ولأعضاء مجلس الإدارة على دعمهم وحرصهم على مصلحة المنتخب, وللمشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع الذي يتواصل بشكل يومي مع إدارة المنتخب ملبياً إحتياجاتها بكل حرص, وللأمين العام للجنة الأولمبية السعودية الأستاذ محمد المسحل على إهتمامه وحرصه وتواصله الغير منقطع”.

وتابع:” استعدادتنا في أولى الأيام جيدة جداً, معسكرنا أختير بعناية من ناحية المكان والتوقيت واستطعنا أن نبعد اللاعبين عن ضغوط البطولة, وهذا المعسكر يأتي إمتداداً لسلسلة المعسكرات التحضيرية لبطولة دورة الألعاب الآسيوية ولمستقبل المنتخب السعودي الأولمبي بشكل عام ونأمل من الله التوفيق والسداد في البطولة وفي قادم المنافسات والإستحقاقات”.

102