بالصور : مورايس يكثف اللياقة للاعبي الشباب ويريح رافينها

تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬انطلقت مساء اليوم الأحد استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ،وذلك بعد توقف لمدة يوم واحد راحة منها مدرب الفريق “جوزيه مورايس” للاعبين.
بدأ ” مورايس ” تدريباته بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة،تحت إشراف مدرب اللياقة ” جوان بيدرو” وذلك لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين, عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين أدوا تدريبات تكتيكية داخل مربعات صغيرة, ليختتم المران بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبين عدد من الجمل الفنية .

وأخضع المدرب ” جوزيه مورايس” اللاعب “أمباي دياني” إلى تدريبات لياقية مع مساعد مدرب اللياقة “مشاري الصيرم” وذلك عقب نهاية الحصة التدريبية التي جرت مساء اليوم . فيما اللاعب ” رافينها ” راحة عن تدريبات اليوم .

من جانبه بدأ لاعب الفريق الأول لكرة القدم ” عبد الملك الخيبري” برنامجه التأهيلي اللياقي باللف حول الملعب،وذلك بعد أن أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي الطبي في عيادة النادي.

من جهة أخرى أبرمت إدارة نادي الشباب اتفاقاً مع شركة “أرض الرياضة “لتوريد الملابس الخاصة بفرق النادي من ماركة ( أديداس).ويشار إلى أن الإدارة الشبابية توصلت إلى اتفاق مع شركة (اسبورتا) الرياضية يقضي بإنهاء الشراكة بين الطريفين بالتراضي.

تدريبات الشباب ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

4 تعليقات
  1. صعفق
    1

    يامال الجنة يالبلطان على الارضية الرائعة فرق كبير الان وقبل 4 سنين بالتوفيق للشباب

    Thumb up 14 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:12 م
  2. Aburamze
    2

    بالتوفيق يا ليثي وننتظر عودتك يا الخيبري .

    Thumb up 13 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:21 ص
  3. المتميز
    3

    بالتوفيق لفخر الوطن

    Thumb up 7 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:26 ص
  4. سعودي محايد
    4

    شهيل افرج عنه بعد رحيل البلطان

    Thumb up 2 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:58 ص
102