رئيس الزمالك يهاجم ابو تريكه ويصفه بالارهابي

مرتضى منصور

يبدو أن معركة مرتضى منصور مع روابط الألتراس لن تنتهى، فرئيس رئيس نادى الزمالك، رئيس لجنة الأندية، هاجم النادى الأهلى خلال اجتماع لجنة الأندية أمس، وقال، إن «مسئولى القلعة الحمراء أصدروا بياناً وافقوا خلاله على حل مجموعات الألتراس ثم تراجعوا عنه بعد ذلك»، ووصف ذلك بأنه «لا يليق بالأهلى ولا برئيس ناديه الذى ترك الأمر لمحمود علام موظف فى النادى يفعل ما يحلو له».

رئيس نادى الزمالك هاجم أيضاً محمد أبوتريكة لاعب الأهلى السابق، واتهمه بالانتماء لجماعة إرهابية، وأضاف: «سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أبوتريكة للتحقيق معه بسبب انتمائه للإخوان، وهو من ساهم فى إشعال الفتنة مع الشرطة والجيش بعد مذبحة بورسعيد، بجانب أنه مساند للجماعات الإرهابية المسلحة التى تسمى الألتراس».

هجوم «مرتضى» لم يتوقف عند «أبوتريكة»، بل امتد ليصل إلى ماجد سامى، رئيس نادى وادى دجلة، حيث تقدم «مرتضى» ببلاغ للنائب العام ضده، للمطالبة بالتحقيق فى ثروته وكيفية حصوله على أراضٍ من الدولة وتسيير أعماله داخل مصر. وقال «منصور»: «سامى انسحب من الاجتماع الأخير رغم أن تأخرى كان بسبب وجودى مع النائب العام واعتذرت للجميع، ولا يعنينى وجوده من عدمه»، وتابع: «كيف يحصل ماجد سامى على الأراضى من الدولة، مع أن الزمالك لم يحصل على أرض 6 أكتوبر إلا بعد 3 سنوات رغم أنه ناد كبير وصاحب اسم».

وأكد رئيس الزمالك أن النائب العام قرر فتح التحقيق فى قضية حريق اتحاد الكرة المصرى فى 9 مارس 2013، وسيكشف حقيقة تورط «ألتراس أهلاوى» فى حريق «الجبلاية» من عدمه.

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. الملكي الأهلاوي
    1

    ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه هذا الي قال الاتحاد متعاقد مع فتحي وحنا بنفاوض الاتحاد عشان نستعير فتحي !!!

    والمشكلة مو هنا ، المشكلة جماهير الجار تحمسوا وصمموا لفتحي صور بطقم فريقهم :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 2
    7 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:08 م
  2. افتكرني
    2

    صنف مضروب مرتضى كل شوي قابس لك مشكله
    ياراااقل هدي شوي الا ابو تريكه ماتقيش ناحيتوووو الله ع ايام بيبو كان مرتضى مايعرف
    نوم صوووووح ياااعمده هههههه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:44 ص
112