رونالدو يتدرب ست ساعات يوميا للحاق بديربي مدريد

رونالدو مع بيل

كشفت تقارير اخبارية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني يتدرب ست ساعات يوميا كي يتمكن من اللحاق بمواجهة أتلتيكو مدريد المقررة السبت المقبل.

وأشارت صحيفة (آس) الإسبانية اليوم أن هذه الفترة بمثابة اعداد للاعب للموسم الحالي، بعد أن تعرض لكدمة في أسفل الظهر أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسباني، ما أدى إلى اصابته بحمل عضلي زائد في عضلات الساق اليمني.

وأوضح المصدر أن الخطة المحددة التي وضعت لكريستيانو تنقسم إلى ثلاثة أجزاء، الأول يعتمد على تدريبات داخل الملعب والثاني في حوض السباحة والثالث يتمثل في تمارين في صالة الألعاب الرياضية وجلسات علاج طبيعي.

وأضافت الصحيفة أن “صاروخ ماديرا” يجري الأجزاء الثلاثة في جلستين يوميا، تمتد الواحدة إلى ثلاث ساعات، ليس فقط للوصول إلى مباراة الدربي في كامل لياقته البدنية، وإنما لاعداده بما يجنبه مشكلات بدنية خلال الموسم.

ولا تقتصر تدريبات كريستيانو، وفقا للمصدر، على المدينة الرياضية للنادي الملكي، حيث يقوم بتدريبات تعافي في صالة الألعاب الموجودة في منزله.

وأوضح أن كريستيانو لا يريد اهدار الوقت، فقد توجه “الدون” إلى المدينة الرياضية للتدرب أمس رغم أن المدير الفني للفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي منح الفريق راحة لمدة يومين.

ورغم ذلك، فإن كريستيانو لن يتدرب اليوم، ليصبح أول راحة له خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، وفقا للمصدر

التعليقات

1 تعليق
  1. سعودي
    1

    اذا وصلنا بعقلية الى ان الرياضة هي مصدر لقمة العيش كاي وظيفة سنحقق البطولات :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:42 ص
112