بالصور: الرئاسة العامة تتفقد نادي الشباب والفريق يعاود التدريبات

الشباب1زار نادي الشباب مساء اليوم وفدا من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ضم الدكتور أحمد السناني وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب (المكلف) ، المهندس فهد الغانم مدير عام المشاريع والصيانة،المهندس سعود الفراج مدير عام الصيانة، والأستاذ  عبد الإله الدلاك مدير الشؤون المالية والإدارية. حيث كان في استقبال الوفد أمين عام نادي الشباب الأستاذ عبد الله القريني،والمدير التنفيذي للنادي الأستاذ خالد النويصر.

وتأتي هذه الزيارة في إطار استعدادات الرئاسة العامة لرعاية الشباب لبطولة الخليج المزمع إقامتها في المملكة .وتفقد الوفد مرافق النادي الإدارية والرياضية ،حيث وقف على جاهزية ملاعب نادي الشباب الرياضية لهذا الحدث الخليجي،واحتياجاتها ،ومتطلبات النادي لاستضافة الوفود المشاركة في البطولة.

وأبدى الوفد إعجابه بمنشآت النادي الإدارية والرياضية التي تم تجهيزها وفقاً لأحدث المواصفات الرياضية العالمية، مؤكدين أن نادي الشباب يعد وجهاً مشرقاً للرياضة السعودية.

وتنطلق يوم غداً الأحد استعداداته الفريق الأول لكرة القدم ،وذلك بعد توقف لمدة يوم واحد راحة منها مدرب الفريق “جوزيه مورايس” للاعبين.

وعلى صعيد الأولمبي أدى الفريق الكروي مساء اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه ” عادل عبد الرحمن” الذي استهل المران بتمارين إحماء وتسخين,لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أجرى تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب ركز من خلالها على التمرير من لسمة واحدة ، والضغط على حامل الكرة، وتنويع اللعب عن طريق الأطراف، ليختتم المدرب المران بتقسيمه طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية.

وتغلب الفريق الكروي لدرجة الشباب بهدف نظيف على نظيره بنادي الفتح ،وذلك في اللقاء الدوري الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب عرقه، ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم. سجل الهدف الشبابي اللاعب ” عبد الإله الشاهين”.

فيما أدى فريق درجة الناشئين لكرة القدم عصر اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه ” تامر مصطفى” الذي قسم الفريق إلى مجموعتين، الأولى: ضمت المشاركون في لقاء الخميس أمام الهلال،حيث أخضعهم إلى تدريبات استرجاعية،فيما ضمت المجموعة الثانية الفريق الرديف الذي خاض مباراة ودية أمام إحدى أكاديميات الرياض.

وعلى الصعيد الجماهيري وبحضور مسؤول العلاقات العامة بالنادي الأستاذ عبد الله الخمشي أقام مجلس جمهور نادي الشباب بالمنطقة الجنوبية احتفالا بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كأس السوبر. حضر الحفل عدد كبير من الجماهير الشبابية بالمنطقة.

الشباب2 الشباب3 الشباب4 الشباب5

التعليقات

4 تعليقات
  1. شبابي شبابي
    1

    اكيد الشباب واجهه للكره السعوديه
    اداره واعيه ومقر جميل وموقع اجمل

    Thumb up 16 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:48 م
  2. كاسر
    2

    الشباب جميل في كل شى
    لعب انيق …تنظيم عالى المستوى …احترافيه بكل ما تعنى الكلمه

    Thumb up 8 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:18 ص
  3. aburamze
    3

    نادي نموذجي بحق وعيني عليك بارده :oops:

    Thumb up 5 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:34 م
  4. شبابي جلاااد
    4

    ….” مؤكدين أن نادي الشباب يعد وجهاً مشرقاً للرياضة السعودية”…..ا.هـ.

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:31 م
104