اخضر اليد بخسر من قطر ويواجه البحرين

كرة يد المنتخب

يلتقي المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين مع نظيرة البحريني عند الساعة السابعة من مساء الأحد في ثاني مبارياته بالبطولة الآسيوية السادسة للناشئين لكرة اليد “مواليد ٩٦م”التي تقام بالعاصمة الأردنية عمان ويسعى الأخضر لتأمين نتيجة المباراة باكراً بالرغم من صعوبة المباراة وذلك حتى يبتعد عن الحسابات المعقدة للتأهل وتعويض خسارته امام المنتخب القطري بنتيجة 21-24  امس على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وقدم المنتخب أداء كبير في المباراة الافتتاحية التي جمعته بحامل اللقب قطر بالرغم من تفوق الاخير في أغلب كل فترات المباراة إلا أن المنتخب السعودي كان نداً عنيداً للقطريين وهو ما أجمع عليه جميع المتابعين إلا أن عامل الخبرة والقوة البدنية رجح كفة الفريق القطري الذي بدأ واضحاً حرصه على كسب اللقاء الذي قد يعد الأقوى في المجموعة.

هذا وقد اجتمع الجهاز الفني مع اللاعبين فور نهاية المباراة مطالبين إياهم بنسيان نتيجة المباراة والتركيز على المباريات المقبلة خصوصاً وأن الفرق المتبقية ومحاولة تجاوزها واحترامها واللعب بإنضباط فني وتكتيكي.

المنيع : لاعبونا أبطال وفرصة التعويض موجودة

من جهة أخرى عبر رئيس الوفد السعودي ونائب رئيس الإتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع عن قبوله بالمستوى الذي ظهر  الفريق في أول مباريات البطولة إلا أنه يعتقد بأن الأخضر لديه الأكثر لتقديمه في المباريات المقبلة.

ونوه المنيع بأن المباراة لم تكن سهلة لأن الخصم هو حامل اللقب والذي عاد منذ فترة قريبة من الأولمبياد في اللصين حيث حقق المركز الرابع في الأولمبياد وهو مركز متقدم جداً على مستوى العالم وليس القارة فحسب ومع ذلك النتيجة كانت متقاربة جداً، وأضاف المنيع : راضون بدرجة كبيرة فقد كنا قريبين من الفوز ومع ذلك فأنا أخشى أن يرافقنا الإجهاد في مباراة اليوم أمام شقيقنا البحريني الذي سنواجهه في مباراة مفصلية سندخلها بإيمان أننا نملك منتخب رائع وأن  نتيجة الإفتتاح لم تكن سيئة عطفاً على الفارق الجسماني بين الفريقين.

السفارة السعودية في الأردن تطمئن على البعثة

من جهة أخرى تلقى إداري المنتخب نايف جاسم اتصالاً من السفارة السعودية في عمان للإطمنان عن أوضاع البعثة السعودية والتأكيد على أن السفارة مستعدة لتقديم الخدمة للمنتخب متى ما لزم ذلك.

التعليقات

1 تعليق
  1. مها القصير
    1

    شفت المباراة قطر لعبت اغلب فترات المباراة باستهتار ولا كان النتيجة كارثية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:16 م
110